اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية

نجم ريال مدريد كريم بنزيما ينتظر المحاكمة بتهمة "الابتزاز الجنسي"

15:15 - 07 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: تقدم كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، للمحاكمة الجنائية بتهمة "محاولة الابتزاز" لأحد زملائه السابقين بالمنتخب الفرنسي.
وذكر مكتب المدعي العام في فرساي، أن نجم ريال مدريد سيخضع للمحاكمة الجنائية بتهمة محاولة الابتزاز بشريط جنسي عام 2015، لزميله السابق ماتيو فالبوينا.
ويشتبه في أن بنزيما حرض فالبوينا على الدفع للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميم له، وقد اعترف بنزيما حينها بتدخله في الموضوع، بطلب من أحد المبتزين.
ويذكر أن بنزيما يغيب عن المنتخب الفرنسي منذ أغسطس/آب 2015، بسبب دوره في القضية، وكان الاتحاد الفرنسي قد أوقفه عند انتشار الموضوع ثم عاد ورفع عنه العقوبة بعد نهائيات كأس أوروبا التي استضافتها بلاده عام 2016.
ووفق الادعاء، كشف بنزيما لفالبوينا وجود الشريط في أكتوبر/تشرين الأول 2015، عندما كان المنتخب الفرنسي في معسكر تحضيرًا لمباراة ودية ضد أرمينيا في مدينة نيس الجنوبية.
ويذكر أن محكمة الاستئناف في فرساي، رفضت طلب بنزيما وثلاثة متهمين آخرين إسقاط القضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق