اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية
  • الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلس
  • إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام الله
مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون في رام اللهالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية جامعة تكساس في دالاس تعلن اعتقال 17 متظاهرا مناهضا لحرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من منازلهم في بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية

"تويتر" تسيطر على تطبيق البودكاست الاجتماعي Breaker

14:14 - 07 يناير - 2021
الكوفية:

 

وكالات: سيطرت شركة تويتر على تطبيق البث الاجتماعي Breaker، حيث انضم فريق تطبيق البث الاجتماعي إلى تويتر للمساعدة في تحسين صحة المحادثة العامة عبر الخدمة، بالإضافة إلى العمل على مشروع تويتر الجديد للشبكات الصوتية، Twitter Spaces.
وسيتم إغلاق تطبيق Breaker في 15 يناير/كانون الثاني 2021، فيما أعلن تطبيق البث الاجتماعي عن عملية الاستحواذ عبر مدونته، موضحًا سبب اعتقاده أن فريقه سيكون مناسبًا بشكل جيد في تويتر.
ونشر المدير التنفيذي لشركة  Breaker إريك برلين  Erik Berli، "نحن متحمسون للتواصل الصوتي، وقد ألهمتنا الطرق التي تسهل بها توتير المحادثات العامة للأشخاص في جميع أنحاء العالم".
ويشار إلى أن
Breaker  تأسس في عام 2016، وتم إطلاق التطبيق في وقت كان لا يزال يُنظر إلى البودكاست؛ على أنه خلاصات صوتية، وتطبيقات البودكاست كأدوات إنتاجية، وليست تجارب يمكن بناء مجتمع حولها.
وساعد Breaker في تغيير هذا التصور من خلال تقديم تطبيق حيث يمكن للمستخدمين الإعجاب والتعليق على الحلقات واكتشاف ملفات البودكاست الجديدة من خلال متابعة الأصدقاء ومشاركة البرامج المفضلة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
ويذكر أن فريق التطبيق ينضم إلى تويتر، مع التركيز على Twitter Spaces، وهو منتج تويتر للشبكات الاجتماعية القائمة على الصوت والمنافس لتطبيق Clubhouse.

وتتيح Twitter Spaces لمستخدمي المنصة الدردشة في الوقت الفعلي باستخدام الصوت بدلاً من النص.
ويقول Breaker،  إنه "سيغلق في غضون أيام تطبيقاته وخدماته التي بناها خلال السنوات الماضية، ويمكن لمستخدمي التطبيق تصدير ملف OPML لنقل اشتراكاتهم إلى تطبيق بث آخر".
وجاء هذا الاستحواذ في أعقاب صفقات محتوى البودكاست الأخرى في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بما في ذلك استحواذ أمازون على Wondery بقيمة 300 مليون دولار، وشراء Sirius  لشركة Stitcher مقابل 300 مليون دولار,

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق