اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • آليات الاحتلال المتمركزة شرق خانيونس تطلق النار بكتافة باتجاه منازل المواطنين
  • طيران الاحتلال يشن غارة عنيفة قرب مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • آليات الاحتلال المتمركزة شرق خانيونس تطلق النار بكتافة باتجاه منازل المواطنين
آليات الاحتلال المتمركزة شرق خانيونس تطلق النار بكتافة باتجاه منازل المواطنينالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال تقصف بكثافة الشريط الساحلي للمحافظة الوسطىالكوفية نشوان: إغلاق معبر رفح يمنع وصول المساعدات وحرمان المرضى والجرحى من العلاج في الخارجالكوفية د. عريقات: الدبلوماسية الفلسطينية تفتقد للخطط الواضحة لمواجهة الرواية الإسرائيلية في المحافل الدوليةالكوفية ياغي: التجاذبات القائمة بين الأحزاب في دولة الاحتلال تسقط الرهان على إمكانية تغيير الداخل الإسرائيليالكوفية حرفوش: الاحتلال لم يحقق أي أهداف سياسية أوعسكرية خلال حربه على غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي مكثف على عدة مناطق في قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة في مخيم النصيراتالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة عنيفة قرب مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية آليات الاحتلال المتمركزة شرق خانيونس تطلق النار بكتافة باتجاه منازل المواطنينالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خطوات فلسطينية لا بد منها لحصار مشروع "الوصاية والتهويد"الكوفية سلطنة عمان تحذر من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الثقافة الفلسطينيةالكوفية قطر: لا توجد إرادة سياسية لإنهاء الحرب في غزةالكوفية مساحة للتفكير الوطني العقلاني بمستقبل القضية الوطنية وقطاع غزةالكوفية نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيليالكوفية الخارجية القطرية: بذلنا كامل جهدها للمساهمة في تعزيز السلم والأمن العالميين عبر الوساطةالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: شهيدان و 3 جرحى بقصف مدفعي للاحتلال على مدخل عزبة عبد ربة شرق جبالياالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية

دراسة: عودة قطاع تكنولوجيا المعلومات ستكون تدريجية في عام 2021

16:16 - 04 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: بينت دراسة حديثة أن عودة شركات تكنولوجيا المعلومات إلى مكانتها ستكون تدريجية في عام 2021،  دون أي تغيير محسوس بحلول نهاية مارس.
وذلك وفق  دراسة استقصائية أجرتها
Hyderabad Software Enterprises Association (HYSEA) ، وهي الهيئة الرئيسية لشركات IT وITeS  بالهند، والتي ذكرت أن العودة إلى المكتب (RTO) ستبلغ ذروتها في نهاية عام 2021 ولن تصل إلى 100٪.
ووفق موقع TOI الهندى، فإن 60% من الشركات تخطط لتشغيل أقل من 20 % من قوتها العاملة من المكاتب بحلول نهاية مارس 2021، ولكن ستكون هناك زيادة كبيرة بنسبة 40% في أعداد العمل من المكتب، بحلول نهاية يونيو، فيما  75% من الشركات الكبيرة والكبيرة جدًا،  تخطط لعودة من 0 إلى 9% من الموظفين للعمل من المكاتب بحلول نهاية مارس.
ومن المرجح أن تلمس نسبة من يعملون من المكاتب 20 % وفي حالات قليلة، من المتوقع أن تلمس من يعملون من المكاتب 30%، بحلول يونيو 2021.
وبحلول ديسمبر 2021 ، ستكون النسبة المئوية المحتملة لـمن يعملون من المكاتب للشركات الكبيرة والكبيرة جدًا من 50 إلى 70
%..
ويذكر أن أكثر من 55٪ من الصناعة يخططون  لزيادة نسب من يعملون من المكاتب إلى أكثر من 70٪ بحلول ديسمبر 2021 ، مع تخطيط أكثر من 39٪ للزيادة إلى أكثر من 90٪ ممن يعملون من المكاتب.
من جانبها قالت
HYSEA ، وهي هيئة رئيسية مسجلة تضم أكثر من 300 عضو يمثلون صناعة IT / ITES في الهند، "لم يرد أحد بالقول إن 100 % ممن يعملون من المكاتب سيعود".
وأوضح تقرير المسح أن العديد من الشركات الكبيرة ، أفادت بأن نسبة كبيرة من موظفيها يعملون من خارج الأماكن الأصلية، وأن العودة إلى المكاتب ستصبح أكثر تعقيدًا واستهلاكًا للوقت نظرًا للهجرة العكسية التي يجب أن تحدث بأعداد كبيرة.
و أفادت أكثر من 50 % من الشركات أن أكثر من 25 % من القوى العاملة في عدد من المدن حول العالم ؛ يعملون من خارج المدن التي تقتع بها الشركة، في حين أن 25 % من الشركات لديها أكثر من 50 % من القوى العاملة لديها تعمل من خارج المدينة
.
وقالت أكثر من 50% من الشركات الكبيرة والكبيرة جدًا إن 25% أو أكثر من موظفيها يعملون من خارج المدينة، وفي بعض الحالات ، يكون أكثر من 50% من الموظفين.
وأوضحت بعض الشركات الكبيرة جدًا أن متطلبات العميل ستدفعها إلى زيادة من يعملون من المكاتب في عام 2021، وفيما أشارت معظم الشركات الأخرى إلى أن توافر اللقاح وزيادة الثقة في إدارة الحوادث في مكان العمل سيكونان الأسباب.
وبينت ما يقرب من 29 % من الشركات الكبيرة والكبيرة جدًا (LVL) إن العودة إلى المكتب، عند تنفيذها، ستكون إلزامية، كما هو متوقع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق