اليوم الخميس 02 مايو 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بالهاون مقرا للعدو بمحيط مستشفى الصداقة التركي على خط الإمداد لمحور نتساريمالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية محدث|| شهيد ومصابون بقصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قصرةالكوفية

هواوي: استغلال محول الشبكة الداخلية للشركات عبر الشبكة البصرية الداخلية POL

13:13 - 31 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تشهد تقنية LAN او Local Area Network تطورا مستمرا، و يمكن تعريف الشبكة المحلية - أو شبكات الشركات المحلية، على أنها الترابط بين أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المختلفة في بيئة محدودة ، كتلك الخاصة بالشركات التجارية.
و مع ظهور تقنيات جديدة، لم يعد هذا النوع من هندسة الشبكات كافياً لتغطية احتياجات الزمن الحالي اذ باتت تقنية POL تمثل الحل القادم في هذا المجال.
يذكر أن الشركات حول العالم تتبنى تقنيات جديدة مثل الحوسبة السحابية و Wi-Fi 6 وتحليلات البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء "IoT".
وتزداد فعالية الشبكة بشكل كبير خصوصا ان شبكات المؤسسات التقليدية ، التي يصعب تحديثها، لم تعد قادرة على تلبية متطلبات الخدمة.
وبحسب استطلاع مؤسسة البيانات الدولية "IDC" ، يجب أن يتميز حل الشبكات الداخلية للمؤسسات بهندسة شبكة مبسطة، وإدارة بسيطة، وتكلفة منخفضة، والمرونة في التوسع لتلبية الاحتياجات المستقبلية.
ويعيد صانعو القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات حول العالم التفكير في استراتيجيات الشبكات الداخلية، مع تسارع التحول الرقمي لمواجهة الجائحة. مقارنة مع الحلول التقليدية، حيث يوفر حل شبكة البصرية "POL" مزايا من حيث النطاق الترددي والتشغيل والصيانة واستهلاك الطاقة والتكلفة الإجمالية للملكية "TCO" ، على مدى السنوات الخمس المقبلة، سيتم استخدام "POL" على نطاق واسع في مختلف الصناعات وستصبح هذه التقنية أساسًا متينًا لإعادة التفكير في خدمات الشركات.
وتقدم تقنية POL العديد من المزايا، إذ أثبت أنها تلبي بنجاح احتياجات النطاق الترددي في المستقبل، مما يمكنها من تلبية الاحتياجات المتزايدة لتداول الفيديوهات بجودة عالية  واستعمال إنترنت الأشياء IOT.
و هذا ما تم تطبيقه في ميناء دبي حيث اعتمد مؤخرًا حل POL لنقل إنترنت الأشياء وخدمات الفيديو للفنادق مما يمكن من تغطية احتياجاته المتوقعة للسنوات العشر القادمة.
و يمكن ترقية تقنية POL وعرض النطاق الترددي دون استبدال وسيط الإرسال ، وبالتالي الحفاظ على استثمار العميل كما توفر POL شبكة فائقة الجودة. ومن شأن هذه الشبكة أيضا تمكين المستهلكين من تلبية مطالبهم من حيث تطبيقات الشبكة الداخلية الجديدة مثل مؤتمرات الفيديو عن بعد والمراقبة الأمنية وتفاعل الواقع الافتراضي والواقع المعزَّز وإنترنت الأشياء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق