اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال على منزل في حي تل السلطان غرب مدينة رفح
تونس تدعو دول العالم لوقف حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في قطاع غزةالكوفية دار الإفتاء: الخميس أول أيام "ذي القعدة"الكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال على منزل في حي تل السلطان غرب مدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة تقوعالكوفية جيش الاحتلال: قصفنا مبنى عسكريا تابعا لحزب الله في منطقة جبل رسلان في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم عدة أحياء من الخليلالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمدينة خانيونسالكوفية حزب الله اللبناني يستهدف موقع السماقة الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا شرق بيت لحمالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة التابعين بشارع النفق الجديد بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شارع الداخلية وسط رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف برج أبو سمك وسط رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف برج أبو زهري في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: 3 آليات للاحتلال تتواجد على الحدود الشرقية لمدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية مراسلنا: استهداف عنيف قرب مجمع الصحابة بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهداف جديد قرب الحدود المصرية في منطقة حي السلام جنوب شرق مدينة رفحالكوفية مراسلنا: 25 إصابة جراء إطلاق مدفعية الاحتلال قذائفها منازل المواطنين وسط مدينة رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 34844 شهيدا وأكثر من 78404 مصاباالكوفية مراسلتنا: العائلات تواصل النزوح من مدينة رفح بعد تهديدات الاحتلالالكوفية

بالأسماء|| العدو يشن حملة اعتقالات بمدن الضفة الفلسطينية

07:07 - 28 ديسمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين والليلة الماضية، عدد من المواطنين، وسط حملة مداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب بلال فتحي كنعان بعد مداهمة منزله في بلدة جبع بجنين، وفتشت منازل كل من خليل النايف وساري المجيد.

وفي سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت، وداهمت منازل عدد من المواطنين واعتقلت الشاب معتز هاني سلمان البالغ ٢٧عاما من منزله واقتادته إلى جهة غير معلومة.

وداهمت قوات الاحتلال قرية سالم شرق مدينة نابلس، فيما داهمت قوة أخرى للاحتلال حي جعيدي بمدينة قلقيلية، وتمركزت بالقرب من تكسي طلعت.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم، واعتقلت الفتى محمود إسماعيل صلاح البالغ 16 عاما، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن كامل ثوابته في بلدة بيت فجار جنوبا، وفتشته.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين مأمون الهيموني ونبيل الجعبري، بعد تفتيش منزليهما في مدينة الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب من الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت نادر محمد أحمد عويضات من قرية الشيوخ العروب شمالا، أثناء مروره على حاجز "الكونتينر" العسكري شرق بيت لحم.

وفي السياق، فتشت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في أنحاء مختلفة من مدينة الخليل، عرف من أصحابها: حمزة ماجد شوامرة وعمار الهيموني.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق