اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام الله
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلس
  • ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية الدفاع المدني: انتشال 51 شهيدا من المقابر الجماعية في مجمع ناصرالكوفية جنوب إفريقيا تدعو إلى تحقيق عاجل بشأن المقابر الجماعية بقطاع غزةالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تبارك تشكيل لجنة لمتابعة ملف مدرسة مار متري بالقدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إصابات بقصف الاحتلال منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية

هدف رينا الرائع ينقذ دورتموند بالتعادل في ملعب أينتراخت

18:18 - 05 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أحرز جيوفاني رينا البالغ عمره 18 عاما هدفا بتسديدة مذهلة لينقذ بروسيا دورتموند ويمنحه التعادل 1-1 مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت الذي تعادل للمرة الخامسة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم أينتراخت بعد تسع دقائق عبر دايتشي كامادا ورغم غياب الهداف إيرلينج هالاند بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ فرض دورتموند سيطرته في الشوط الثاني وأدرك الأمريكي رينا التعادل بهدفه الثاني على الإطلاق في الدوري.

ورفع دورتموند، الذي لم يتعادل في آخر 27 مباراة في الدوري، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث من عشر مباريات متأخرا بثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر والذي يستضيف رازن بال شبورت لايبزيج (20 نقطة) في وقت لاحق من يوم السبت.

ويحتل أينتراخت، الذي فشل في تحقيق الفوز للمرة الثامنة على التوالي بجميع المسابقات، المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وكان أينتراخت الطرف الأفضل في البداية وكاد أن يهز الشباك مرتين قبل أن يفتتح الياباني كامادا التسجيل في مرمى رومان بيركي بعد تمريرة من مارتن هينترجر.

وبعد ذلك أهدر جيدون سانشو فرصتين لدورتموند وكان يجب على أينتراخت تعزيز تقدمه عندما تهيأت الكرة أمام أيمن برقوق لكنه أطاح بها فوق المرمى من مدى قريب.

وأشرك دورتموند، الذي أحرز 19 من 22 هدفا له في الدوري هذا الموسم في الشوط الثاني، الناشئ يوسف موكوكو البالغ عمره 16 عاما بعد الاستراحة وأدرك التعادل في الدقيقة 56.

وتلقى رينا تمريرة من سانشو ومر من هينترجر وسدد كرة قوية بين الحارس كيفن تراب والقائم القريب.

وأنقذ تراب فرصة من موكوكو، في مشاركته الثالثة في الدوري، ووضح الإرهاق على الفريقين في الدقائق الأخيرة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق