اليوم الخميس 21 يناير 2021م
أطعمة تسبب الإمساكالكوفية خطوات إعداد بيتزا صحيةالكوفية البنك الدولي وصندوق النقد يعقدان اجتماعات أبريل عن بعدالكوفية الفرق بين الرطب والتمرالكوفية تيار الإصلاح يعلن بدء التسجيل في حملة "دائما معكم - رافقتكم السلامة" الثانيةالكوفية المركزي الأردني يتيح للبنوك بتوزيع أرباح نقدية عن 2020الكوفية الشركات الصينية تطلب مراجعة قرار إزالتها من بورصة نيويوركالكوفية كريستيانو رونالدو يحقق أغلى الألقابالكوفية سر جمال بشرة الكورويات.. تعرف عليهالكوفية تراجع الدولار بعد تنصيب بايدن رئيسا للولايات المتحدةالكوفية عملية تركيب المفاصل الصناعيةالكوفية الجامعة العربية: جميع المشاريع الاستيطانية كما الاحتلال إلى زوالالكوفية فوائد الصمغ العربي للبشرةالكوفية صديقي الحيوان.. مبادرة لتعزيز ثقافة الرفق بالحيوانالكوفية موهبة متميزة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية مهرجان أفلام حقوق المرأة والشباب في قطاع غزةالكوفية بالفيديو|| عمر كمال يطلق "سوق الصحاب" على يوتيوبالكوفية التمارين الصباحيةالكوفية فوائد صابونة البابونج للبشرةالكوفية فنانة شابة تحول شرائط الورق إلى لوحات فنيةالكوفية

مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبي

16:16 - 03 ديسمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: أكد وزير خارجية مصر سامح شكري، ونظيره الألماني هايكو ماس، خلال اتصال هاتفي اليوم الخميس، على ضرورة الحفاظ على استقرار ليبيا ووحدة وسلامة أراضيها، ورفض التدخلات الخارجية في شؤونها.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد حافظ، إن الاتصال تناول عددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك للدولتين، من بينها التطورات على الساحة الإقليمية، فضلا عن موضوعات تتعلق بالتعاون الثنائي.

وأوضح أن سامح شكري وهايكو ماس أكدا أيضا على "أهمية التوصل لحل سياسي شامل للأزمة الليبية، استنادا لمخرجات مسار برلين وإعلان القاهرة، وضرورة تقديم الدعم لإعادة بناء الدولة الليبية ومؤسساتها".

وتطرق الاتصال أيضا إلى المستجدات ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، حيث بحث الوزيران جهود إحياء عملية السلام وإعادة المسار التفاوضي بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بهدف التوصل إلى "حل عادل وشامل" للقضية الفلسطينية استنادا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

كما تم تناول الاتصال التطورات الخاصة بوباء كورونا، والإجراءات المتبعة في هذا الصدد في الدولتين، حيث أعرب شكري عن "تطلع مصر لاستئناف حركة السياحة الألمانية للمقاصد السياحية المصرية، أخذا في الاعتبار الجهود التي تتبناها كافة الوزارات المصرية المعنية لضمان سلامة السائحين القادمين إلى البلاد".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق