اليوم الخميس 02 مايو 2024م
الشرطة تبلغ طلاب جامعة كاليفورنيا المساندين لفلسطين أن مخيمهم غير قانوني وتهددهم بالاعتقالالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون في رام اللهالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية

بزعم تنفيذ عملية دهس..

فيديو وصور|| استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق القدس (محدث)

13:13 - 25 نوفمبر - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: قالت مصادر مطلعة إن الشاب الفلسطيني الذي أصيب بنيران الجيش الإسرائيلي عند حاجز الزعيم بالقدس، عصر اليوم، استشهد متأثرا بإصابته الخطيرة.

وذكرت مواقع عبرية أن الشاب الفلسطيني نور جمال شقير من سكان سلوان في القدس استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال قرب حاجز الزعيم.

وفي وقت سابق قال شهود عيان إن شابا فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة، اليوم الأربعاء، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليه، قرب حاجز الزعيم شرق القدس المحتلة.

وقال شهود عيان، إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص صوب مركبة أثناء عبورها الحاجز العسكري، ما أدى إلى إصابة سائقها بجروح خطيرة، قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأضاف الشهود أن جنود الاحتلال أغلقوا الحاجز مباشرة، وسط انتشار مكثف في المكان".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية،اليوم الأربعاء، أن، "قوات الجيش تصدت لمحاولة دهس عند حاجز الزعيم، شرقي القدس".

وزعمت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن عملية الدهس وقعت عند حاجز الزعيم شرق القدس، حيث أطلقت القوات النار صوب شابٍ كان يستقل سيارته في المكان.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، أن "قوات حرس الحدود أطلقت النار تجاه سائق فلسطيني، بعد محاولته تنفيذ عملية دهس عند حاجز الزعيم بالقدس".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق