اليوم الخميس 21 يناير 2021م
بالفيديو|| ساندي تطرح أغنية "إزيك النهاردة" عبر يوتيوبالكوفية إسرائيل تتوقع مرحلة معقدة للموساد بسبب التغييرات في واشنطنالكوفية روتين العناية بالبشرة الجافةالكوفية فرنسا تستبعد تقديم اعتذارات عن حرب الجزائرالكوفية لجنة الانتخابات تناقش مصير الأسرى والهوية الزرقاء من المقدسيين والمقيمين في الخارجالكوفية أنغام توجه رسالة لحمزة نمرة في عيد ميلادهاالكوفية أغرب مهنة في العالمالكوفية خالد الصاوي: أشرف زكي لا يبدأ خصاما ولا يرد صلحاالكوفية بالتفاصيل|| آخر مستجدات فيروس كورونا عالمياالكوفية فوائد زيت الفلفل الحار للشعرالكوفية الصحة: 7 وفيات و574 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية شاهد|| بكاء إيفانكا ترامب في اللحظات الأخيرة لرحيل والدهاالكوفية بالصور|| تفاصيل تسجيل الفنانة روبي أحدث أغانيهاالكوفية فوائد البيض للشعرالكوفية أستراليا تخصص مليون دولار لمواجهة كورونا في فلسطينالكوفية أول ظهور إعلامي للفنانة ريهام عبد الغفور برفقة زوجهاالكوفية الاحتلال يصوب نيران رشاشاته تجاه الأراضي الزراعية شرقي خانيونسالكوفية مقتل ستيني بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية تيسير خالد: هزيمة ترامب ورحيله أزاح خطر انتشار الفاشية في العالمالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصارة اليومالكوفية

مركزية فتح لا علم لها..

خارج الأسماء المتداولة: مصادر تكشف لـ"الكوفية" خليفة د. صائب عريقات.. والرئيس عباس سيدعو التنفيذية للاجتماع

23:23 - 22 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أكدت مصادر مطلعة لـ"الكوفية"، فجر الإثنين، أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، سيدعو اللجنة التنفيذية إلى اجتماع خلال أيام لإقرار أمين سرها الجديد بدلًا من الراحل الدكتور صائب عريقات، موضحة أن الرئيس سيمنح أعضاء التنفيذية حق الموافقة لا الاختيار والمشورة بمفهومه الديمقراطي، ما يعتبر سابقة في تاريخ المنظمة وضربا للوائح والأنظمة المعمول بها، والقاضية بوجوب عقد المجلس المركزي لإقرار أي مقعد  شاغر باللجنة التنفيذية.

وخلافًا لما جاء في الإعلام العبري ومن تسريبات فلسطينية إعلامية، أوضحت المصادر لـ"الكوفية"، أن الرئيس عباس سيعرض شخصيتين على اللجنة التنفيذية لاختيار إحداهما، وهما "د. نبيل شعث، ود. نبيل أبو ردينة" ، نافية أن تكون الأسماء المتداولة عبر وسائل الإعلام العبرية قيد البحث لدى الرئيس عباس.

وبشأن موافقة اللجنة المركزية لحركة فتح، كشفت المصادر أن الرئيس عباس لم يتناقش مع اللجنة المركزية في هذا الجانب، مؤكدا أن عباس يتجه لتكليف عضو مركزية فتح جبريل الرجوب بعضوية التنفيذية لملء مقعد فتح الشاغر.

وكانت قناة "كان" العبرية قد نشرت تقريرا صباح الأحد زعمت خلاله وجود خلافات فتحاوية داخلية بشأن بديل الدكتور عريقات في أمانة السر.

وأكدت القناة العبرية، أن الصراع يدور بين "حسين الشيخ وجبريل الرجوب وماجد فرج" في حين لا تأثير جوهري بشأن هذه القضية لدى عزام الأحمد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق