اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
الاحتلال يمدد اعتقال فتى من جنين للمرة الـ18الكوفية خاص بالفيديو|| حل الدولتين.. خيار أمريكي في انتظار نتيجة الانتخابات الإسرائيليةالكوفية إليسا ناعية عمتها: خلص عمرها.. كورونا ليس السببالكوفية أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومةالكوفية الديقراطية تحذر من التلاعب بأجندة "حوار القاهرة"الكوفية العثور على طائرة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية محتجون لبنانيون يقطعون الطرق احتجاجا على انهيار الليرةالكوفية الأردن: 29 وفاة و5124 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أهالي الشيخ جراح ينظمون وقفة احتجاجية أمام المحكمة المركزيةالكوفية بالصور|| المحطة الثانية لإنتاج الأكسجين تصل غزة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدةالكوفية دوري غزة: "الأخضر" يخطف نقطة ثمينة من أنياب الصداقةالكوفية عقوبات أمريكية منتظرة على روسيا بسبب نافالنيالكوفية مقتل شاب فلسطيني طعنا في مدينة عكاالكوفية السعودية: إغلاق 6 مساجد عقب رصد 12 إصابة بكوروناالكوفية نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة معتقل مصاب بـ"كورونا"الكوفية تبون: احتياطى النقد الأجنبي هبط إلى 42 مليار دولارالكوفية لوموند: منحة اللقاحات الإماراتية للغزيين كشفت عن قوة دحلان في الشارع الفلسطينيالكوفية وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي "فايزر و بيونتك" في النمساالكوفية إطلاق سراح الطالبات النيجيريات المختطفاتالكوفية الإعلان عن منحتين دراسيتين كاملتين للاجئين في مخيمات لبنانالكوفية

"وقتنا".. منصة رقمية لمحو الأمية السينمائية لدى أطفال فلسطين

11:11 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أطلقت مؤسسة "فيلم لاب فلسطين" أمس وبالتزامن مع يوم الطفل العالمي منصة "وقتنا" لأفلام الأطفال واليافعين.
وقالت المؤسسة في بيان "المنصة مجانية غير تجارية مخصصة للأغراض الاجتماعية والتعليمية والثقافية والإنسانية موجهة للأطفال في دولة فلسطين".
وجاء في البيان، أن المنصة تحتوي "في المرحلة الأولى على 93 فيلما من عدة دول حول العالم بلغات مختلفة مترجمة أو مدبلجة إلى العربية".
وقسمت المنصة الأفلام إلى أربعة أقسام "قسم للأفلام الطويلة وقسم للأفلام القصيرة من ضمنها مجموعة أفلام تشارلي تشابلن وقسم خلف الكواليس ليتمكن الطفل من مشاهدة كيف يتم تصوير الافلام أما القسم الرابع فهو أفلام من صنع الأطفال من خلال ورش صناعة الأفلام المخصصة للأطفال واليافعين التي يعقدها فيلم لاب ضمن برنامج الجيل القادم".
وقال البيان، إن بعض الأفلام ستقدم بلغة الإشارة لدمج الأطفال ذوي الإعاقة السمعية، مضيفا أن المنصة ستغلق يوميا الساعة التاسعة مساء لتشجيع الأطفال على الحصول على عدد ساعات كاف من النوم. وسيتم تحديث أفلام المنصة بشكل دوري".
أنشئت "فيلم لاب فلسطين" كمؤسسة غير ربحية عام 2014 بهدف محو الأمية السينمائية للأطفال ما بين الأعوام (6-10) واليافعين من (11-15) عاما. وفي عام 2017 طوّرت برنامج الجيل القادم والذي تطلق المنصة من خلاله.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق