اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021م
الاحتلال يضع شرطا لدخول الفلسطينيين إليه من معابر الضفة وغزةالكوفية الكويت تعلن وقف الرحلات الجوية مع 9 دول أفريقيةالكوفية الاحتلال يصادق على بناء وحدات استيطانية في الخليل... و تحذيرات من تفجير الأوضاعالكوفية دلياني: القدس تعيش أسوأ أوضاعها من تهويد واعتقالات واشتباكات مع الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل فلسطينيا تسلل من جنوب قطاع غزةالكوفية ألمانيا ترصد أول إصابتين بالمتحور الجديد "أوميكرون"الكوفية صحة الاحتلال تسجل إصابة جديدة بمتحور "أوميكرون"الكوفية الأوقاف تحذر من اقتحام مرتقب للرئيس الإسرائيلي للحرم الإبراهيميالكوفية الاحتلال يفرج عن صياد ونجله فقدت آثارهم الخميس في بحر غزةالكوفية رئيس الوزراء السوداني يقيل مدير عام الشرطة ونائبهالكوفية العراق يسجل 563 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعلن اعتقال اثنين من الصيادين اللذين فقد الاتصال بهم قبل يومينالكوفية في كارثة إثيوبياالكوفية مسؤول إسرائيلي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس بات قريباالكوفية هنية: جنود الاحتلال لدى المقاومة لن يروا الشمس حتى ينعم أسرانا بالحريةالكوفية الاحتلال يسلم عائلة مقدسية قرارا بهدم بنايتهمالكوفية المجموعتان العربية والإسلامية في الاتحاد البرلماني الدولي تتبنيان بندا لدعم الفلسطينيينالكوفية 3 قتلى و120 معتقلا باحتجاجات المياه في بإيرانالكوفية بريطانيا تسجل أول إصابتين بسلالة كورونا الجديدةالكوفية مصرع شخصين جراء العاصفة أروين في بريطانياالكوفية

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع المكياج

11:11 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: يعمل المكياج على إبراز ملامح وتكاوين المرأة بشكل جذّاب، وأحياناً كثيرة ترتكب النساء أخطاء شائعة في الماكياج دون أن يُدركنَّ ذلك، ويتفاجأن بأنَّ المكياج لا يليق بهنَّ.

هناك 6 أخطاء شائعة في المكياج تفسد إطلالتكِ الجذّابة، لكي تتجنبيها لتنعمي بمكياج ساحر سواء لإطلالتك النهارية أو المسائية وتتألقي بإطلالة مثالية تليق بمناسباتك.

أخطاء تفسد مكياجك

- اختيار تدرُّج وتركيبة الكونسيلر الخاطئة:

يستعنَّ فئة كبيرة من النساء بلون الكونسيلر الخاطئ لذلك، لا بدّ من اختيار لون الكونسيلر الأفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك الحقيقي، وبذلك تتمكنين من إخفاء الهالات السوداء وإضافة الإشراق الى إطلالتك بأسلوب طبيعي.

- كمية كبيرة من الكونسيلر

تلجأ عدد من النساء لوضع كمية كبيرة من الكونسيلر تحت العينين بشكل مبالغ فيه، لإخفاء الهالات السوداء والبقع، مما يؤدي الى حدوث نتائج عكسية، حيث تتجمع الكمية الزائدة من الكونسيلر على شكل خطوط تحت العين مسببة التجاعيد.

- أحمر شفاه غير مناسب

يجب اختيار أحمر شفاه بألوان تتلاءم مع لون بشرتك، وذلك عن طريق النظر إلى المنطقة الداخلية للشفاه، واختيار اللون الملائم لهذه المنطقة من البشرة، مع الأخذ بالاعتبار ملائمة اللون مع طبيعة المكياج.

- رسم الأيلاينر

أولاً عليك اكتشاف شكل عينيك قبل تحديدها بالأيلاينر، وإذا وجدت صعوبة في رسم الأيلاينر، لا تستعيني بالقلم الأسود أو قلم الكحل لفعل ذلك.

لأنَّ هذه الطريقة ستُساهم في فشل الرّسمة لتحرمي نفسك من التألق بها كغيرك من السيدات.

- اعتماد ظلال داكنة بدءاً من زاوية العين

ننصحك بترك أول العين فارغاً لتطبيق الهايلايتر الذي يوسع فتحة العين ويضيف الإشراق اليها، ولا تعتمدي ظلال العيون الذي يطال كامل الجفن، أي يبدأ عند المتحرّك لينتهي عند أسفل الحاجب.

وتجنبي اقتراف هذا الخطأ الذي يخفي الجاذبية التي تمنحك إياها رسمة الحاجب.

- كثافة الحواجب المبالغة

لا تستخدمي مصحح الحواجب لتكثيف حاجبيك بطريقة مبالغ فيها، ظناً منك أنَّها من صيحات الموضة، بل يجب استخدام مصحح الحواجب بشكل ملائم وبسيط لملئ الفراغات والحصول على إطلالة طبيعية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق