اليوم الاحد 05 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية تحذيرات من خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة بسبب نقص السولارالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مكان تواجد طواقم قناة الجزيرة في القدسالكوفية إصابة 10 جنود 3 منهم بحالة خطرة إثر قصف المقاومة موقع كرم أبو سالم العسكريالكوفية المقدسية أمينة عويس تنال جائزة أفضل متحدثة في قضايا المرأةالكوفية لقاء خاص| «الكوفية» تسلط الضوء على دور الاتحاد العربي لحماية الطفولة في دعم أطفال غزة خلال الحربالكوفية 7 وزراء كبار يطالبون نتنياهو: "أوقف التعيينات على رأس جيش الاحتلال"الكوفية بالأسماء|| محاكم الاحتلال تصدر أوامر اعتقال إداري بحق 122 أسيراالكوفية بدون محور فيلادلفيا.. عملية رفح لن تحقق أهدافهاالكوفية وزارة الحرب توقع عقد شراء أسلحة بقيمة 376 مليون شيكيلالكوفية قائد البحرية السابق: يجب إعطاء أوامر للجيش بدخول رفحالكوفية بعد تهديده بحل الحكومة حال التوصل لصفقة.. وزير التعليم لـ"بن غفير": أغلق فمكالكوفية استخلاص دروس 7 أكتوبر.. إنشاء وحدة جديدة في الجيش الإسرائيلي لمكافحة الإرهابالكوفية 5450 انتهاكا بحق المحتوى الرقمي الفلسطيني منذ بداية 2024الكوفية حل الحكومة.. خطة "سموتريتش" من أجل تغيير الواقع في الضفة المحتلةالكوفية خلاف كبير بين نتنياهو وكبار ضباط الأجهزة الأمنية بسبب الحرب على غزةالكوفية إعلام الاحتلال: 85 صاروخا أطلقت من لبنان منذ صباح اليوم وحتى الآن باتجاه المستوطنات الشماليةالكوفية الهلال الأحمر: انتشال أشلاء لشهداء من تحت أنقاض المنزل الذي استهدفه الاحتلال في دير الغصونالكوفية تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

التعليم توقع اتفاقية مع بلدية بديا لإنشاء مدرسة مهنية

17:17 - 18 نوفمبر - 2020
الكوفية:

سلفيت: وقّعت وزارة التربية والتعليم وبلدية بديا، اليوم الأربعاء، اتفاقية لإنشاء مدرسة مهنية في بلدة بديا بمحافظة سلفيت، بهدف دعم التعليم المهني في المحافظة، وتوفير فرص عمل تتوافق مع احتياجات السوق، حيث تخدم هذه المدرسة الطلبة من الذكور والإناث، وتضم تخصصات نوعية.

جاء ذلك برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم مروان عورتاني ومحافظ سلفيت عبد الله كميل، بحضور رئيس بلدية بديا أحمد أبو صفية، ومدير عام التعليم المهني أسامة اشتية.

وأكد عورتاني أهمية الاتفاقية التي تأتي في إطار الحرص على تطوير التعليم المهني وتشجيع الإقبال على التخصصات النوعية التي تنسجم مع الاحتياجات الوطنية، وفي ظل اهتمام الحكومة بهذا القطاع الذي يشكل مرتكزاً للتنمية المستدامة.

وأشار عورتاني إلى أن إنشاء مدرسة مهنية في محافظة سلفيت ينسجم مع التوجهات الحكومية، والتي تُوجت بإنشاء جامعة وهيئة وطنية للتعليم والتدريب المهني والتقني، بما يُمكن من استثمار المدرسة المُستحدثة لتوفير عدة مستويات من التعليم والتدريب المهني والتقني مستقبلاً.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق