اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

تيار الإصلاح: تصريحات "إياد نصار" تحدي واضح لعمال غزة واستهتار بحقوقهم

14:14 - 18 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: وصف أمين سر مجلس العمال في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح بساحة غزة خالد موسى، تصريحات المتحدث باسم حركة فتح إياد نصر والتي قال فيها إنه "سيتم صرف مساعدات لـ8 آلاف شخص من قطاع غزة، بدعم من البنك الدولي وإضافة إلى 60 ألفًا في الضفة الغربية، وأن التسجيل سيتم عبر المكاتب والأقاليم الحركية"، بأنها تحدي واضح لعمال قطاع غزة.

وأكد أن تلك التصريحات دليل على استهتار وإصرار من حكومة الدكتور محمد اشتيه على أن تستمر في هذا النهج و التمييز والأداء العنصري ضد قطاع غزة على اعتبار أن قطاع غزة غير موجود في الخارطة ولا علاقه لها في التاريخ الفلسطيني.

وأوضح أنه تم التصريح بالصرف لـ8000 عامل فلسطيني من قطاع غزة وهذا دليل على أن قطاع غزة ليس له حضور في الحكومة أو اللجنة المركزية أو حتى في مؤسسات حركة فتح مما يدل على استهتار كامل بحق الشعب في قطاع غزة .

وأضاف، "نحن في ظل أزمة كورونا لا نستطيع الآن التحرك ميدانياً وتنظيم احتجاجات واعتصامات ولكن سيكون لنا بيان وحملات إلكترونية ضد هذا التمييز باعتباره سلوكا مبني على الانقسام السياسي والجغرافي والتمييز بين الضفة وغزة".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق