اليوم الاحد 05 مايو 2024م
عاجل
  • 3 شهداء جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة العطار في مخيم يبنا جنوب رفح
  • طائرات الاحتلال تستهدف المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة رفح جنوب القطاع
  • مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمال قطاع غزة
3 شهداء جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة العطار في مخيم يبنا جنوب رفحالكوفية «الكوفية» تنقل آراء طلبة غزة بشأن احتجاجات طلبة الجامعات في العالم نصرة للقضية الفلسطينيةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية تحذيرات من خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة بسبب نقص السولارالكوفية دعوات متواصلة لاقتحام المسجد الأقصى منتصف الشهر الجاريالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مكان تواجد طواقم قناة الجزيرة في القدسالكوفية إصابة 10 جنود 3 منهم بحالة خطرة إثر قصف المقاومة موقع كرم أبو سالم العسكريالكوفية المقدسية أمينة عويس تنال جائزة أفضل متحدثة في قضايا المرأةالكوفية لقاء خاص| «الكوفية» تسلط الضوء على دور الاتحاد العربي لحماية الطفولة في دعم أطفال غزة خلال الحربالكوفية 7 وزراء كبار يطالبون نتنياهو: "أوقف التعيينات على رأس جيش الاحتلال"الكوفية بالأسماء|| محاكم الاحتلال تصدر أوامر اعتقال إداري بحق 122 أسيراالكوفية بدون محور فيلادلفيا.. عملية رفح لن تحقق أهدافهاالكوفية وزارة الحرب توقع عقد شراء أسلحة بقيمة 376 مليون شيكيلالكوفية قائد البحرية السابق: يجب إعطاء أوامر للجيش بدخول رفحالكوفية بعد تهديده بحل الحكومة حال التوصل لصفقة.. وزير التعليم لـ"بن غفير": أغلق فمكالكوفية استخلاص دروس 7 أكتوبر.. إنشاء وحدة جديدة في الجيش الإسرائيلي لمكافحة الإرهابالكوفية 5450 انتهاكا بحق المحتوى الرقمي الفلسطيني منذ بداية 2024الكوفية

فوائد زيت حبة البركة للحامل

11:11 - 15 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أوضحت الدراسات أن زيت حبة البركة يمكن أن يوفر العديد من الفوائد الصحية والتجميلية، مثل المساعدة على فقدان الوزن، وتحسين ظروف الجلد، وحتى علاج السرطان والسكري، وولادة طفل بصحة جيدة.

وإليك عزيزتي الحامل فوائد زيت حبة البركة لك.

فوائد لإنقاص الوزن

البحوث أظهرت أن مكملات الحبة السوداء يمكن أن تساعد في مؤشر كتلة الجسم أقل الناس.

ولم يبلغ المشاركون في الدراسة عن أي آثار جانبية خطيرة من تناول هذا المكمل.

فوائد لبشرة الحامل

الأكزيما: وفقاً لدراسة أجريت على نطاق صغير قارنت الفوائد العلاجية لـN. sativa مع فوائد الأدوية الموصوفة، يمكن أن يقلل زيت الحبة السوداء من شدة أكزيما اليد.

حب الشباب: تشير الأبحاث إلى أن التأثيرات المضادة للميكروبات والالتهابات لزيت الحبة السوداء يمكن أن تحسن حب الشباب. في إحدى الدراسات، صنف 58 في المائة من المشاركين استجابتهم لهذا العلاج بأنها جيدة، بينما شعر 35 في المائة أن نتائجهم كانت معتدلة.

الصدفية: تشير دراسة أجريت على الفئران إلى أن الزيت قد يكون له أيضاً فوائد مضادة للعرق.

قد يعمل زيت الحبة السوداء أيضاً على ترطيب الشعر وتنعيم البشرة والعمل كمرطب، رغم عدم وجود أدلة علمية تؤكد هذه الفوائد.

فوائد للحالات الصحية

يحمي الحامل من السرطان

في علاج الأشخاص المصابين بالسرطان.

يحافظ على وظائف الكبد والكلى للأم والجنين

يحافظ على نسبة السكر في الدم للحامل.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق