اليوم الاحد 05 مايو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم يتما جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يهاجمون المركبات غرب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تقصف كف ميراج في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة رفح دون إصاباتالكوفية مراسلنا: المقاومة تستهدف معبر كرم أبو سالم شرق رفح والاحتلال يعترف بإصابة 10 جنودالكوفية مراسلنا: تواصل القصف المدفعي للمناطق الشمالية للمحافظة الوسطىالكوفية مستعمرون يداهمون مسكنين شمال غرب أريحاالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يهاجمون المزارعين في كفر راعيالكوفية الاحتلال يواصل اقتحام جلبون لليوم الـ 16 على التواليالكوفية المفوض العام لـ "أونروا: "إسرائيل" ترفض دخولي إلى قطاع غزة للمرة الثانية خلال أسبوعالكوفية عنبتاوي: عملية معبر كرم أبو سالم تؤكد عدم فرض الاحتلال سيطرته الكاملة على الأرضالكوفية «الكوفية» تنقل رؤية الوفد الطبي الكويتي خلال زيارته لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاعالكوفية 18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية سلطة النقد: استمرار الجهود لتقييم أضرار الحرب على الجهاز المصرفي في غزةالكوفية 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاعالكوفية

8 نصائح مهمة للحفاظ على بشرتك في فصل الشتاء

09:09 - 09 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: مع بداية فصل الشتاء، تحتاج بشرتكِ إلى عناية خاصة ومتكاملة، حتى لا تتأثر ببرودة الجو وجفافه، ولتتمتع بالنضارة والحيوية طوال موسم الشتاء.

8 نصائح فعالة للعناية ببشرتكِ في الشتاء:

- ترطيب البشرة

حافظي على نضارة بشرتكِ من خلال الترطيب العميق، وتدليكها برفق باستخدام الزيوت الطبيعية، لحمايتها من الجفاف في فصل الشتاء.

إن الترطيب العميق يعمل على الحفاظ على البشرة وتنظيفها من الشوائب، ولا تنسي ترطيب شفتيكِ أيضًا لحمايتهما من التشقق.

-شرب المياه

شرب 3 ليترات من المياه يوميًّا، يمنحكِ بشرة صحية ومشرقة؛ لأنها تقوم بتخليص الجلد من السموم، كما يعمل شرب المياه على المحافظة على الرطوبة المثالية للبشرة.

- تقشير البشرة

يعدّ تقشير البشرة حلًّا فعالًا؛ للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وتجديد خلايا البشرة باستخدام المقشرات الطبيعية، وأنسب وقت لذلك هو فصل الشتاء، لانخفاض حدة أشعة الشمس، ما يحدّ من الالتهابات والتصبغات التي يمكن أن تصيب البشرة.

- النوم

النوم فترة كافية، يجعل بشرتكِ مفعمة بالحيوية، عن طريق مساهمته في إنتاج الكولاجين، الذي يساهم بدوره في محاربة علامات تقدم السن، ويجعل بشرتكِ أكثر بريقًا وجاذبية.

- تناول الأطعمة الغنية بأوميغا3

إذا أردتِ بشرة ناعمة وصحية، فعليكِ تناول الأطعمة الغنية بــأحماض أوميغا 3 وأوميغا 6، الموجودة في زيت السمك وزيت بذور الكتان، فهي تعزز من نعومة البشرة وتُكسبها الحيوية والنضارة.

- استخدام واقي الشمس

حتى في فصل الشتاء عليكِ استخدام الكريم الواقي من أشعة الشمس الضارة، لحماية بشرتكِ من التلف وظهور التجاعيد المبكّرة.

- المياه الباردة

غسل وجهكِ بالمياه الباردة، يعمل على غلق المسام كما يمنع تكون حب الشباب، لذا عليكِ تجنب الإفراط في استخدام المياه الساخنة؛ لأنها تجفف البشرة وتجرّدها من زيوتها الطبيعية.

- لا تعتادي على المكياج.

إن بعض مستحضرات التجميل تعمل على تهييج البشرة والتهابها، فهي تتغلغل داخل مسام البشرة، وتمنعها من تجديد نفسها، ما يجعلها أكثر عرضة لالتقاط الشوائب من الجو والتلوث.

وبدلًا من إخفاء عيوب البشرة باستخدام مستحضرات التجميل الكيميائية، تخلصي منها تمامًا باتّباع تلك النصائح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق