اليوم السبت 13 أغسطس 2022م
الأرصاد: انخفاض على درجات الحرارةالكوفية الاتحاد الأوروبي يعترف بتطبيقه ازدواجية المعايير بين أوكرانيا وفلسطينالكوفية الولايات المتحدة تقدم 14.5 مليون دولار كمساعدة فورية لمستشفيات القدسالكوفية واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية إعلام عبري: تقديرات باستمرار حالة الهدوء مع غزة لفترة طويلةالكوفية وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد فصل أجهزة الإنعاش عنهاالكوفية إصابة الروائي سلمان رشدي بهجوم في نيويوركالكوفية روسيا تقصف مفاعل زابوريجيا ومخاوف من وقوع كارثة نوويةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لتظاهرة سلمية في تقوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحول شمال الخليلالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية

"تمكين": استهداف أمن السلطة لمخيم الأمعري يتساوق مع مخططات الاحتلال

19:19 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أصدرت شبكة تمكين المؤسسات الأهلية، بيانًا صحفيًا، مساء اليوم الأربعاء، استنكرت خلاله، بشدة استهداف أجهزة أمن السلطة  لأهالي مخيم الأمعري بمحافظة رام الله.

وذكر البيان، "نستنكر الاعتداء على نادي شباب الأمعري ومؤسسات المجتمع المدني، في محاولة لفرض سياسات بوليسية واستقواء خارج القانون، لن يؤدي إلا إلى زعزعة الاستقرار الداخلي وتقويض السلم الأهلي، في الوقت الذي تقاتل فيه هذه المؤسسات في سبيل تقديم خدمات نوعية ومتميزة في ظل أوضاع صعبة يعيشها شعبنا في الضفة الغربية جراء ممارسات الاحتلال اليومية وفي مجابهة جائحة كورونا".

وأضاف البيان، "تتساءل شبكة تمكين عن الجهة التي من مصلحتها أن تُراق الدماء الفلسطينية في مخيم الامعري وتدمر الصروح الوطنية، في تساوق واضح المعالم مع أهداف ومخططات الاحتلال، الذي استهدف ومازال كل ما هو فلسطيني على هذه الأرض".

وأكدت الشبكة، أن "مؤسساتنا هي إحدى رموز الكينونة الفلسطينية، والمطلوب دعمها والحفاظ عليها وليس الهجوم عليها وشن حملة اعتقالات سياسية واسعة ضد أهلنا في مخيم الأمعري".

واختتم البيان، قائلًا، "تناشد شبكة تمكين جميع مؤسسات حقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني للوقوف صفًا ضد ما حصل في مخيم الأمعري، لنقف صفًا واحدًا ضد الظلم والفساد الذي تقوده الأجهزة الأمنية في الضفة الفلسطينية المحتلة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق