اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
نبهان: قطع رواتب معلمي غزة فيه تمييز وظلم واضح.. فيديوالكوفية عبد العاطي: قطع رواتب موظفي غزة يخالف القانون والسلطة تصر على التمييز.. فيديوالكوفية الغرة: الأشخاص ذوي الإعاقة ليسوا ذو أولية في فلسطين.. فيديوالكوفية فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية صحة غزة تعلن تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدورة الثانية ليوم الخميس بعد فحص 860 عينةالكوفية الأونروا: إغلاق كافة المدارس ابتداءً من يوم السبت القادمالكوفية الجريمة في الوسط العربي.. لماذا يريد الطيبي والصانع أن يرسلوا المخابرات ؟الكوفية إدارة الرئيس ترمب تتهم شركة فيسبوك في دعوى قضائية بالتمييز ضد الموظفين الأمريكيينالكوفية حل جديد لليمين.. لا استقرار في ظل التنصل من حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية وادي: المؤشرات الاقتصادية في غزة خطيرة.. فيديوالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية

علم مصري يسجل رقما قياسيا في موسوعة غينيس

19:19 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: سجلت مصر رقما قياسيا جديدا في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بفرد أطول علم تحت الماء في مدينة شرم الشيخ.

وقام عدد من الغواصين بإنزال علم مصر الذي بلغ طوله 1125 مترا لتحقيق رقم قياسي عالمي يسجل في الموسوعة، وتزامن هذا الإنجاز مع احتفالات أكتوبر وعيد القوات البحرية المصرية.

كما خرج الربان ولاء حافظ، من مياه مدينة السلام بشرم الشيخ مساء أمس الخميس، أثناء محاولته تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بتحقيق أطول فترة بقاء تحت الماء.

وكان ولاء حافظ يستهدف البقاء تحت الماء لمدة تصل لـ155 ساعة من أجل تحقيق رقم قياسي يسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول مدة بقاء تحت الماء لإنسان رغم إعاقته.

وتحتفل البحرية المصرية بالعيد القومي لها والذي يوافق 21 أكتوبر من كل عام، وهو اليوم الذى قامت فيه القوات المصرية بتدمير المدمرة إيلات التي كانت تعد أكبر الوحدات البحرية الإسرائيلية في ذلك الوقت.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق