اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
نبهان: قطع رواتب معلمي غزة فيه تمييز وظلم واضح.. فيديوالكوفية عبد العاطي: قطع رواتب موظفي غزة يخالف القانون والسلطة تصر على التمييز.. فيديوالكوفية الغرة: الأشخاص ذوي الإعاقة ليسوا ذو أولية في فلسطين.. فيديوالكوفية فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية صحة غزة تعلن تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدورة الثانية ليوم الخميس بعد فحص 860 عينةالكوفية الأونروا: إغلاق كافة المدارس ابتداءً من يوم السبت القادمالكوفية الجريمة في الوسط العربي.. لماذا يريد الطيبي والصانع أن يرسلوا المخابرات ؟الكوفية إدارة الرئيس ترمب تتهم شركة فيسبوك في دعوى قضائية بالتمييز ضد الموظفين الأمريكيينالكوفية حل جديد لليمين.. لا استقرار في ظل التنصل من حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية وادي: المؤشرات الاقتصادية في غزة خطيرة.. فيديوالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية

زيدان يتحدث عن أنباء إقالته وجاهزية راموس للكلاسيكو

18:18 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تحدث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن أنباء إقالته، وجاهزية فريقه والقائد سيرجيو راموس لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا، على ملعب الكامب نو، غدًا السبت.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي، "كلاسيكو دون جمهور؟ نعلم ما سنجده في برشلونة، ملعب فارغ لكنه دائمًا ما يكون مميزًا، من المهم أن نبدأ المباراة بشكل جيد".

وأضاف "راموس؟ هو قائدنا لكننا لن نجازف به، لقد تعافى وسيكون معنا، وهو على وشك أن يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وعن الخسارة ضد قادش وشاختار، أجاب "بدأنا بشكل سيئ وكان من الصعب علينا اللعب، ما نريده هو التحضير لمباراة الغد، علينا أن نتقبل الأمور حين لا تسير بشكل منتظم، لكن من المهم أن نظهر قوتنا".

وتابع "كلاسيكو الشباب؟ الكلاسيكو هو الكلاسيكو، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة رغم الموقف الحالي، دائمًا هذه المباراة تكون متكافئة، وستكون أفضل طريقة لعكس وضعنا".

وأوضح "أنا لست ضحية أو أي شيء، كل مباراة لها تاريخها، الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الموقف بسرعة، يجب التفكير بشكل إيجابي".

وعن مزاج الفريق، علق "المباراة غدًا هي التي يمكنها تغيير المزاج، وإذا دخلنا الملعب ولعبنا بشكل جيد، سنحصل على الثقة".

واستكمل "برشلونة خصم يعرف كيف يلعب كرة القدم جيدًا، دائمًا ما يعقد الأمور بالنسبة لنا، سنخوض مباراة صعبة غدًا".

وأردف "لطالما كنت أنتقد نفسي، لكننا نعلم أنه يمكننا جميعًا تغيير الأشياء معًا، وبعد الهزيمة مُعظم النقد بالنسبة لي أمر طبيعي، لا أعيش على الماضي،

والمهم هو ما سيأتي، نريد أن نلعب مباراة جيدة".

وحول الدافع للفريق، أوضح "نذهب دائمًا إلى الملعب ونفكر في الفوز، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بسبب عوامل مختلفة، ولكن هذا هو الحال، ونحن دائمًا نصنع الحوافز داخل الملعب".

وعن دعم رئيس النادي، علق "لاحظت دعم الجميع، هؤلاء اللاعبون جعلوني أفوز بأشياء كثيرة، سأظل دائمًا حتى الموت معهم لأنهم يقاتلون، وعندما تسوء الأمور، يظهرون شخصيتهم وجودتهم، علينا أن نظهر ذلك غدًا".

وأتم "مستقبلي على المحك؟ هذا ما يُقال ولن أنكره، لكن ماذا تغير؟ العام الماضي قيل ذلك وحتى في ولايتي الأولى، ما على فعله هو عملي ولا أهتم بالباقي".

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق