اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
نبهان: قطع رواتب معلمي غزة فيه تمييز وظلم واضح.. فيديوالكوفية عبد العاطي: قطع رواتب موظفي غزة يخالف القانون والسلطة تصر على التمييز.. فيديوالكوفية الغرة: الأشخاص ذوي الإعاقة ليسوا ذو أولية في فلسطين.. فيديوالكوفية فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية صحة غزة تعلن تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدورة الثانية ليوم الخميس بعد فحص 860 عينةالكوفية الأونروا: إغلاق كافة المدارس ابتداءً من يوم السبت القادمالكوفية الجريمة في الوسط العربي.. لماذا يريد الطيبي والصانع أن يرسلوا المخابرات ؟الكوفية إدارة الرئيس ترمب تتهم شركة فيسبوك في دعوى قضائية بالتمييز ضد الموظفين الأمريكيينالكوفية حل جديد لليمين.. لا استقرار في ظل التنصل من حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية وادي: المؤشرات الاقتصادية في غزة خطيرة.. فيديوالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية

واتساب تضيف ميزة جديدة لمنع الدردشات المزعجة

16:16 - 23 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: بعد أن كانت مؤقتة، الآن بات بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب تجنب الدردشات المزعجة إلى الأبد، بعد أن كان التطبيق يتيح هذه الميزة لمدة أقصاها عام واحد فقط.

ففي السباق كان تطبيق واتساب يتيح في إصداره التجريبي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد ويحمل الرقم 2.20.201.10، إمكانية كتم صوت الدردشة إلى الأبد، من أجل تجنب الرسائل المزعجة من بعض الأشخاص أو المجموعات.

حيث استبدلت شركة واتساب خيار الكتم لمدة عام بـ”دائم”، الأمر الذي اعتبره كثيرون خيارا ذكيا، إذ كان يتعين على المستخدم إعادة تفعيل هذه الخاصية كل عام.

وبإمكان المستخدمين تفعيل كتم الدردشات المزعجة من خلال: أولا، افتح تطبيق واتساب، ثانيا، انتقل إلى الدردشة التي تريد كتمها، ثالثا، اضغط على اسم المجموعة أو جهة الاتصال، رابعا، اضغط على خيار كتم الصوت وحدده دائمًا (أو خيارات أخرى).

وبنفس الخطوات يمكن للمستخدمين كتم المحادثات المزعجة في تطبيق واتساب على أجهزة الحاسوب العادية.

وكانت واتساب تتيح للمستخدم كتم ( إلغاء ) الإشعارات لمدد زمنية مختلفة: ثمانِ ساعات، أسبوع، عام. بعد انتهاء المدة تعود الإشعارات للعمل مجدداً من تلقاء نفسها.

وذكرت تقارير سابقة أن مطورو فيسبوك رأوا أن مدة عام – المدة القصوى لكتم الإشعارات الآن – ليست كافية وأن عليهم زيادة تلك المدة لتصبح إلى الأبد بشكل دائم Always عوضاً عن خيار عام كامل.

وفي آخر تحديث لتطبيق واتس اب، تم إضافة ميزة إضافة ومشاركة جهات الاتصال عبر كود القراءة السريع QR Code بالإضافة إلى ميزة الملصقات المتحركة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق