اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
نبهان: قطع رواتب معلمي غزة فيه تمييز وظلم واضح.. فيديوالكوفية عبد العاطي: قطع رواتب موظفي غزة يخالف القانون والسلطة تصر على التمييز.. فيديوالكوفية الغرة: الأشخاص ذوي الإعاقة ليسوا ذو أولية في فلسطين.. فيديوالكوفية فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية صحة غزة تعلن تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدورة الثانية ليوم الخميس بعد فحص 860 عينةالكوفية الأونروا: إغلاق كافة المدارس ابتداءً من يوم السبت القادمالكوفية الجريمة في الوسط العربي.. لماذا يريد الطيبي والصانع أن يرسلوا المخابرات ؟الكوفية إدارة الرئيس ترمب تتهم شركة فيسبوك في دعوى قضائية بالتمييز ضد الموظفين الأمريكيينالكوفية حل جديد لليمين.. لا استقرار في ظل التنصل من حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية وادي: المؤشرات الاقتصادية في غزة خطيرة.. فيديوالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية

فيديو|| عليان لـ "الكوفية": العقوبات الأوروبية قد تردع الاحتلال عن المضي في الاستيطان

20:20 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

خاص: دعا القيادي في حركة فتح، رأفت عليان، اليوم الخميس، الاتحاد الأوروبي إلى فرض عقوبات على حكومة الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن العقوبات قد تردع الاحتلال عن المضي في مشاريع الاستيطان.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها عليان لقناة "الكوفية"، تعليقًا على زيارة رؤساء بعثات دول الاتحاد الأوروبي إلى المناطق المهددة بالتوسع الاستيطاني في القدس المحتلة.

وأكد عليان، أن الزيارة والموقف الصادر عن الاتحاد الأوروبي الرافض للاستيطان ينسجم مع القرارات الدولية التي تتحدث عن حل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية، لافتًا إلى أن هذه المواقف بحاجة إلى أن تترجم على أرض الواقع بفرض عقوبات على حكومة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن حكومة الاحتلال لا تعاطي القرارات الدولية ولا الاتحاد الأوروبي أي اهتمام ويمضي في الاستيطان.

وأضاف عليان، أنه يجب استثمار الموقف الأوروبي، على المستوى الداخلي، بأن نراكم على الجهد الأوروبي، بتعزيز وحدتنا الداخلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق