اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 45 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 45 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية

6 مشروبات طبيعية تساعد جهازك المناعي على مواجهة كورونا

18:18 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

متابعات: الإصابة بالمرض والعدوى ليس بالأمر السهل خاصة في ظروف انتشار الفيروس التاجي، لذا من الضروري جدا تناول الأغذية الصحيحة وتعزيز جهاز المناعة لديك.

نشر موقع "ذا هيلث سايت" تقريرا صحيا أفاد بأن الأجسام المضادة الموجودة في جهاز المناعة تعمل على مكافحة الأمراض والالتهابات ودرء الإصابة العدوى، لذلك من المهم أن تحافظ على صحته وقوته.

كما أن نظام المناعة القوي يقاوم الإصابة بالفيروس التاجي ويساعدك على التعافي من العدوى بأسرع وقت.

إليك قائمة المشروبات الصحية التي من شأنها تعزيز جهاز المناعة لديك:

عصير البندورة: يحتوي عصير البندورة الطازج على حمض الفوليك الذي يخفف من خطر الإصابة بالعدوى، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة القوية التي تمد الجسم بفوائد صحية عديدة.

عصير نباتي أخضر: امزج التفاح الأخضر والخس واللفت في الخلاط واخلطه جيدا وتناوله.

تحتوي قشور التفاح على نوع من الفلافونويد النباتي الذي يساعد على تقوية جهاز المناعة وتقليل الالتهاب، ومن ناحية أخرى، يحتوي الخس واللفت على فيتامين سي، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على محاربة العدوى وتقوية جهاز المناعة.

عصير فواكه أحمر: ضع الشمندر والجزر والزنجبيل والتفاح في كوب واحد واخلطه جيدا وتناوله.

يعتبر هذا المشروب مصدر قوة للعناصر الغذائية التي تقلل من أعراض الالتهاب وتقوي جهاز المناعة لديك، ليس هذا فحسب، بل يساعدك أيضا في التعامل مع أعراض البرد أو الأنفلونزا والتخلص منها.

عصير الحمضيات: توصف ثمار الحمضيات بأنها أفضل المصادر لفيتامين سي، ومعززات قوية للمناعة، مما يساعدك على محاربة العدوى والأمراض الفيروسية بشكل طبيعي مذهل.

عصير البطيخ: يحتوي البطيخ على نسبة عالية من الماء الذي يحافظ على رطوبة الجسم، كما أنه يساعد في إزالة السموم، ويحتوي على عناصر غذائية صحية مثل فيتامين سي وفيتامين أ والمغنيسيوم التي جميعها مفيدة لجهاز المناعة.

عصير اليقطين: هذا العصير العجيب غني بالزنك والمغنيسيوم والألياف، وهي ثلاثة من العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للحفاظ على نظام المناعة الصحي، كما أنه يساعد في تقليل الالتهاب.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق