اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020م
نبهان: قطع رواتب معلمي غزة فيه تمييز وظلم واضح.. فيديوالكوفية عبد العاطي: قطع رواتب موظفي غزة يخالف القانون والسلطة تصر على التمييز.. فيديوالكوفية الغرة: الأشخاص ذوي الإعاقة ليسوا ذو أولية في فلسطين.. فيديوالكوفية فيديو| د. عوض: جولة الرئيس لعمان والقاهرة عودة للحضن العربي ينقصها المصالحة.. وتجميد استلام المقاصة أضر بالاقتصادالكوفية صحة غزة تعلن تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدورة الثانية ليوم الخميس بعد فحص 860 عينةالكوفية الأونروا: إغلاق كافة المدارس ابتداءً من يوم السبت القادمالكوفية الجريمة في الوسط العربي.. لماذا يريد الطيبي والصانع أن يرسلوا المخابرات ؟الكوفية إدارة الرئيس ترمب تتهم شركة فيسبوك في دعوى قضائية بالتمييز ضد الموظفين الأمريكيينالكوفية حل جديد لليمين.. لا استقرار في ظل التنصل من حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بصراحه مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الجزائر: 16 وفاة و843 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع مسن في حادث دهس جنوب قلقيليةالكوفية الصحة العالمية تعلن تفاؤلها من نتائج لقاحات كوروناالكوفية عشراوي تشيد باعتماد الأمم المتحدة 4 قرارات لصالح القضيةالكوفية وفاة طفل في رفح بفيروس كوروناالكوفية حالة وفاة بفيروس كورونا في البرلمان العراقيالكوفية وادي: المؤشرات الاقتصادية في غزة خطيرة.. فيديوالكوفية بالأسماء|| 5 مرشحين لتدريب مان يونايتد خلفًا لسولشايرالكوفية "معاريف": "منظومة السلطة تتآكل".. أبو مازن وعصبته في صمت وصراعات بشأن خلافته.. والشعب الفلسطيني غارق بهمومه اليوميةالكوفية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية في الشأن الليبيالكوفية

في الذكرى 27 لاستشهاده..

خاص بالصور والفيديو|| تيار الإصلاح يزور منزل عائلة الشهيد أسعد الصفطاوي

16:16 - 22 أكتوبر - 2020
الكوفية:

نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح اليوم زيارة لمنزل الشهيد القائد أسعد الصفطاوي إحياءً للذكرى 27 لاستشهاده .

شارك في الزيارة كل من محافظة غزة ومحافظة الشمال تتقدمهم قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي وسط حفاوة استقبال من عائلة الشهيد أسعد الصفطاوي في منزلهم  بحي الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وأعربت قيادة تيار الأصلاح الديمقراطي عن وفائها وعهدها مع الشهداء وحفاظها على وصاياهم.

واستذكر جمال أبو حبل، نائب أمين سر الهيئة السياسية بساحة غزة، مناقب الشهيد القائد والمناضل والمفكر والمؤسس الكبير أسعد الصفطاوي واصفاً الشهيد بالرجل الاستثنائي والمناضل الفذ لمواقفة الوطنية الجامعة والذي قال عنه بأنه أيقونة العمل الاجتماعي لما له من إسهامات وبصمات واضحة في أرساء الترابط الأهلي والسلم المجتمعي.

وأكد أبو حبل أن الشهيد أسعد الصفطاوي سجل اسمه في صفحات التاريخ بأحرف من نور بين عظماء وقادة الثورة الفلسطينية وعمالقة العمل الوطني.

ورحب الدكتور عماد أسعد الصفطاوي نجل الشهيد، بوفد قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي.

وأعرب عن شكره وتقديره على هذه الزيارة وهذا الوفاء للشهيد مستذكراً مناقب الشهيد ومحطاته النضالية في العمل الوطني والثوري من أجل فلسطين والوحدة الوطنية وخاصة وحدة حركة فتح التي دفع حياته ثمناً من أجلها.

وفي ختام الزيارة قدم وفد التيار درع الوفاء لعائلة الشهيد وفاءً لتضحياته في خدمة الوطن.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق