اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "كريات شمونة" و"المنارة" شمال فلسطين المحتلة
صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "كريات شمونة" و"المنارة" شمال فلسطين المحتلةالكوفية سلطة النقد تناشد ممثلي القوى المجتمعية العمل على توفير الحماية لفروع المصارف في القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المظاهرة المطالبة بوقف الحرب على غزة تجتاح الجامعات الأمريكيةالكوفية إسبانيا تستأنف تحقيقا في برنامج تجسس إسرائيلي وتتبادل معلومات مع فرنساالكوفية الدفاع المدني: عمليات انتشال جثامين الشهداء مستمرة وأعداد  المفقودين كبيرةالكوفية الاحتلال يزعم عدم صلته بالمقابر الجماعية في غزة.. والأمم المتحدة تطالب بالتحقيقالكوفية الاستماع لدعوى مؤسسة حقوقية فلسطينية بوقف الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل في أكتوبرالكوفية كوربن: قادة بريطانيا اختاروا طريق الحرب وأشعلوا النيران في غزة بدلاً من إطفائهاالكوفية شهيدتان و 4 جرحى في حصيلة أولية للغارة الصهيونية على بلدة حانين جنوبي لبنانالكوفية نادي الأسير: الأسرى يواجهون جرائم وانتهاكات ممنهجةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مناطق شرق الشجاعية واشتعال النيران في الأراضي المستهدفةالكوفية أردوغان: نتنياهو يشبه هتلر وحلفاء إسرائيل لن يفلتوا من العدالة.الكوفية الخارجية الإيرلندية: 100% من الفلسطينيين بغزة يواجهون شبح المجاعةالكوفية تجدد القصف المدفعي والقنابل الدخانية على بيت لاهيا شمال غزةالكوفية استهداف في محيط شركة الكهرباء في وسط قطاع غزة النصيراتالكوفية بلدية رفح: كارثة إنسانية خطيرة.. انتشار الأمراض والأوبئة في صفوف النازحينالكوفية قطر: يجب وقف الهجوم المتوقع على رفح ووقف الحرب نفسهاالكوفية مراسل الكوفية يرصد آخر التطورات الميدانية في اليوم الـ 200 للحربالكوفية جيش الاحتلال يطلب من سكان بيت لاهيا مغادرتها تمهيدا لعملية عسكريةالكوفية

قريبا.. رؤساء فيسبوك وتويتر سيخضعون للتحقيق

10:10 - 20 أكتوبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قالت اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ الأمريكي، في بيان، اليوم الثلاثاء، إنها ستجري تصويتا على إرسال مذكرات استدعاء إلى الرؤساء التنفيذيين لتويتر وفيسبوك في 22 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأضاف البيان، "إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن الشهادة الطوعية، فإن اللجنة ستصوت على الموافقة على مذكرات الاستدعاء في موعد يتم تحديده"، وفقا لرويترز.

يأتي هذا بعد مقال مثير للجدل نشرته صحيفة "نيويورك بوست" حول المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، جو بايدن، ونجله هانتر وعلاقتهما بشركة أوكرانية.

وقام كل من فيسبوك وتويتر بحجب المقال معتبرين أنه ينافي السياسة الخاصة بهما، وهو ما دفع الرئيس الأمريكي دونالد لاتهامها بالتحيز لحجب ما وصفه بالدليل الدامغ على تورط بايدن ونجله.

بدوره أكد جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لتويتر، يوم الجمعة الماضي، أن شركته أخطأت عندما حجبت روابط مقال نيويورك بوست، واقترح بدلا من ذلك أن تقوم  المنصة باستخدام وسائل أخرى مثل وضع إشارة على التغريدة وترك الأمر للجمهور للحكم على المحتوى.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق