اليوم السبت 24 فبراير 2024م
عاجل
  • 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزة
وقفة في مخيم عقبة جبر إسنادا للأسرى وتنديدا باستمرار العدوانالكوفية الخارجية: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهمالكوفية 9 إصابات جرّاء قصف الاحتلال تجمعًا للأهالي أمام مستوصف يأوي عشرات العائلات النازحة جنوب شرق مدينة غزةالكوفية «نيويورك تايمز»: استخدام حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار الخيار الأقل سوءا في إدارة بايدنالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية

الاحتلال: 14 حالة وفاة و1469 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

17:17 - 17 أكتوبر - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أعلنت صحة الاحتلال مصرع 14 شخصًا، منذ منتصف ليل الجمعة – السبت، جراء إصابتهم بفيروس كورونا، وتعافى 1293 أخرين.

وبحسب معطيات الوزارة، أصيب 1469 شخصا بالفيروس يوم الجمعة، و313 منذ منتصف ليل الجمعة – السبت ما يرفع عدد الإصابات النشطة إلى 35212.

وارتفع عدد الخاضعين إلى أجهزة التنفس الاصطناعي إلى 238، بينما وصل عدد المتوفين إلى 2167.

وتبدأ غدًا، الأحد، المرحلة الأولى من تخفيف الإغلاق المفروض وتتضمّن فتح أماكن العمل التي لا تستقبل جمهورًا، روضات الأطفال حتى 6 سنوات، عمل مطاعم بمنظومة "تيك أوي" (سفري)؛ إلغاء تقييدات الخروج من المنزل إلى 1000 متر، والسماح بالزيارات المنزلية.

كما تقرّر فتح شواطئ البحر والمحميّات الطبيعية، وتخفيف القيود المفروضة على التجمّع، لتسمح بتجمّع حتى 20 شخصًا في الأماكن المفتوحة، و10 أشخاص في الأماكن المغلقة.

لكنّ رئيس الحكومة الإسرائيليّة، بنيامين نتنياهو، حذّر من أنّ ارتفاع أعداد المصابين من جديد سيؤدي إلى إعادة دراسة التسهيلات في نهاية الأسبوع، بينما رفضت وزارة الصحّة فتح صالونات الحلاقة والمدارس الابتدائيّة في هذه المرحلة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق