اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: دبابات للاحتلال تتمركز على الأطراف الجنوبية لحي الزيتون جنوب غزة وتطلق نيران أسلحتها تجاه منازل المواطنين
  • مراسلنا: شهيد ومصاب في إطلاق نار من آليات الاحتلال غرب الزهراء وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • مراسلنا: 10 شهداء من النازحين في قصف الاحتلال عيادة تابعة لأونروا في حي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • مراسلنا: الاحتلال ينسحب من حي الزيتون في مدينة غزة بعد عملية عسكرية استمرت ٦ أيام
مراسلنا: دبابات للاحتلال تتمركز على الأطراف الجنوبية لحي الزيتون جنوب غزة وتطلق نيران أسلحتها تجاه منازل المواطنينالكوفية مراسلنا: شهيد ومصاب في إطلاق نار من آليات الاحتلال غرب الزهراء وسط قطاع غزةالكوفية ٧ أكتوبر بين النصر وتدمير غزةالكوفية أسعار العملات والمعادن اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ222 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من حوسانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي يعبد وعرابة في جنينالكوفية شهداء ومصابون في غارات الاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزةالكوفية النكبة.. 76 عاما من المجازر والتشريدالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من عناتا ويقتحم شعفاط وحزماالكوفية الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من الخليل ويطاالكوفية مراسلنا: اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 10 شهداء من النازحين في قصف الاحتلال عيادة تابعة لأونروا في حي الصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسحب من حي الزيتون في مدينة غزة بعد عملية عسكرية استمرت ٦ أيامالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل استهداف المناطق الشرقية الشمالية لمدينة غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية

أسير محرر..

رام الله: أمن السلطة يختطف القيادي بحركة فتح د. عبد المنعم عبيد

15:15 - 27 سبتمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: اعتقلت قوات أمن السلطة، مساء اليوم الأحد، القيادي بحركة فتح د. عبد المنعم عبيد، من محل اقامته بمدينة رام الله.

ويعمل عبيد محاضرا في الكلية العصرية، وكان قد أحيل للتقاعد حيث كان يعمل ضمن مرتبات الأمن الوقائي الفلسطيني برتبة عميد.

وكانت السلطة الفلسطينية اعتقلت القيادي عبيد، في نوفمبر من العام الماضي لعدة أسابيع، وهو أحد أبناء قطاع غزة والمُقيم في الضفة الفلسطينية المحتلة منذ أحداث الانقسام عام 2007.

يشار إلى أن القيادي عبيد، أسير محرر، وأمضى 10 سنوات في سجون الاحتلال، وعرف في ساحات السجون بنشاطه وصدق انتمائه لحركة فتح وتفانيه في خدمة القضايا الوطنية.

كما كان أحد المناضلين الذين انخرطوا في خضم العمل النضالي في سن مبكرة، وأجبر على مغادرة قطاع غزة إلى الضفة الفلسطينية المحتلة، عقب أحداث الانقسام المؤسفة عام 2007، ويعيش حاليا في مدينة رام الله، ويعمل موظفا في هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

وتشن أجهزة أمن السلطة منذ أسابيع، حملة اعتقالات واسعة النطاق تستهدف كوادر حركة فتح وتيار الإصلاح الديمقراطي في الضفة والقدس المحتلين، وسط تنديد فلسطيني ودولي وحقوقي تجاه الاعتقالات التعسفية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق