اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020م
عائلة محمود ياسين تكشف تفاصيل جديدة عن وصيتهالكوفية علم مصري يسجل رقما قياسيا في موسوعة غينيسالكوفية كوادر فتحاوية تضرب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية «كآبة المنظر»الكوفية توتر محدود في غزة والاحتلال يبحث تهدئة بمعزل عن تبادل الأسرىالكوفية توتر محدود في غزة والاحتلال يبحث تهدئة بمعزل عن تبادل الأسرىالكوفية زيدان يتحدث عن أنباء إقالته وجاهزية راموس للكلاسيكوالكوفية 7 وفيات و1534 إصابة جديدة بكورونا في لبنانالكوفية تعرف على موعد بدء التوقيت الشتويالكوفية مسؤول أممي يطالب الاحتلال بالإفراج الفوري عن الأسير الأخرسالكوفية إصابة العشرات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال وسط الخليلالكوفية الأردن يسجل 27 حالة وفاة و2489 إصابة جديدة بكوروناالكوفية خاص بالصور والفيديو|| صرخة ياسمين مشعل.. أنقذوني قبل أن ينهار المنزل!الكوفية إعادة تشغيل الخط الجوي بين العراق وأوروباالكوفية واتساب تضيف ميزة جديدة لمنع الدردشات المزعجةالكوفية فلسطينيو العراق بين معاناة اللجوء وتفاقم أزمة كوروناالكوفية وقف التعليم في المدارس احتجاجا على عدم انتظام الرواتبالكوفية تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في سلفيتالكوفية الناتو يعلن إلغاء مناورات عسكرية بين اليونان وتركياالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على المدخل الشرقي لقلقيليةالكوفية

بعد 10 سنوات.. نجم الترجي السابق يعترف: هدفي في الأهلي كان باليد

19:19 - 25 سبتمبر - 2020
الكوفية:

تونس: اعترف النيجيري مايكل إينرامو، مهاجم الترجي السابق، بتسجيله هدف التفوق للترجي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2010 باليد، والذي منح الفريق التونسي بطاقة العبور للمباراة النهائية على حساب الأهلي.

وقال إينرامو في تصريحات صحفية، "هدفي أمام الأهلي في 2010؟ الحكم قال إنه بالرأس، يدي ورأسي كانا معًا".

وأضاف المهاجم النيجيري، "الأهلي في مباراة الذهاب استطاع التفوق علينا بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد وهدف الأهلي الثاني جاء باليد".

وتابع، "القربي لعب عرضية مييزة ولكنها كانت بعيدة، كنت بحاجة للطيران للوصول إليها ولكنني حاولت لعبها، وبالفعل اندفعت نحو الكرة وحاولت لعبها بالرأس ولكن الكرة لمست يدي ودخلت المرمى".

وأوضح، "نظرت للحكم وتوقعت ان يحتسب خطأ عليّ، ولكنني فوجئت باحتساب الهدف، قلت الحمدلله واحتفلت، هذه هي كرة القدم".

وأتم، "الأهلي خلال هذه الفترة كان يمتلك فريقًا قويًا، لكن في مباراة الإياب كنّا نعرف صعوبة المباراة وكان لا بد من الفوز والحمد لله في النهاية انتصرنا بالمباراة".

يذكر أن الترجي خسر نهائي هذه النسخة من البطولة القارية بعد السقوط أمام مازيمبي الكونغولي بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب بالكونغو، ثم انتهت موقعة الإياب بنتيجة هدف لكل جانب.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق