اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020م
عائلة محمود ياسين تكشف تفاصيل جديدة عن وصيتهالكوفية علم مصري يسجل رقما قياسيا في موسوعة غينيسالكوفية كوادر فتحاوية تضرب عن الطعام رفضا لتعيين إقليم القدسالكوفية «كآبة المنظر»الكوفية توتر محدود في غزة والاحتلال يبحث تهدئة بمعزل عن تبادل الأسرىالكوفية توتر محدود في غزة والاحتلال يبحث تهدئة بمعزل عن تبادل الأسرىالكوفية زيدان يتحدث عن أنباء إقالته وجاهزية راموس للكلاسيكوالكوفية 7 وفيات و1534 إصابة جديدة بكورونا في لبنانالكوفية تعرف على موعد بدء التوقيت الشتويالكوفية مسؤول أممي يطالب الاحتلال بالإفراج الفوري عن الأسير الأخرسالكوفية إصابة العشرات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال وسط الخليلالكوفية الأردن يسجل 27 حالة وفاة و2489 إصابة جديدة بكوروناالكوفية خاص بالصور والفيديو|| صرخة ياسمين مشعل.. أنقذوني قبل أن ينهار المنزل!الكوفية إعادة تشغيل الخط الجوي بين العراق وأوروباالكوفية واتساب تضيف ميزة جديدة لمنع الدردشات المزعجةالكوفية فلسطينيو العراق بين معاناة اللجوء وتفاقم أزمة كوروناالكوفية وقف التعليم في المدارس احتجاجا على عدم انتظام الرواتبالكوفية تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في سلفيتالكوفية الناتو يعلن إلغاء مناورات عسكرية بين اليونان وتركياالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على المدخل الشرقي لقلقيليةالكوفية

الأمم المتحدة: 600 ألف شخص فروا من منازلهم بسبب فيضانات جنوب السودان

17:17 - 25 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: أجبرت الفيضانات التي شهدتها دولة جنوب السودان، على فرار ما يزيد عن 600 ألف شخص من منازلهم منذ يوليو/ تموز الماضي.

وقال آلان نوديهو، منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في جنوب السودان، إن "جائحة فيروس كورونا المستجد تعقد تحرك المنظمة للمساعدة. وزادت تكلفة إيصال المساعدات الإنسانية بسبب الاحتياج لحماية موظفي الإغاثة في وقت تتكدس فيه الأسر في مناطق مكتظة".

وأضاف نوديهو، أمس الخميس خلال زيارة للمناطق المتضررة "بسبب الفيضانات، اضطر الناس للانتقال لمناطق أعلى وليس هناك الكثير منها".

وأشار إلى أن الأمم المتحدة خصصت عشرة ملايين دولار لمساعدة المتضررين من الفيضانات، لكن هناك حاجة لأكثر من 40 مليون دولار أخرى بنهاية العام.

وقال ماثيو هولينغورث مدير برنامج الأغذية العالمي في جنوب السودان إن الأسر تقتات على أوراق الأشجار والحنطة.

وأضاف "هذا ليس كافيا ليبقيهم في حالة صحية وجسمانية جيدة"، مشيرا إلى أن من المقرر توزيع بعض الغذاء الشهر المقبل لكن ذلك ليس كافيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق