اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • شرطة الاحتلال: الشاب الذي حاول تنفيذ عملية طعن بالقدس من منطقة بيت لحم
شرطة الاحتلال: الشاب الذي حاول تنفيذ عملية طعن بالقدس من منطقة بيت لحمالكوفية شاهد بالفيديو.. الاحتلال يعتقل شابان اتهم أحدهما بمحاولة طعن جندي في القدسالكوفية شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليهالكوفية الساكت عن الحق شيطان أخرسالكوفية قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصىالكوفية مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدسالكوفية سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصىالكوفية الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلالالكوفية الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية بالفيديو والصور|| اللحظات الأولية لإصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن في القدسالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية

مجلس العمال يستهجن استثناء عمال غزة من دفعة الـ700 شيقل

11:11 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

غزة: استهجن د. خالد موسى، أمين سر مجلس العمال ساحة غزة، التصريحات التي أدلى بها الناطق باسم وزارة العمل برام الله، والتي تتضمن البدء بتوزيع مساعدات مالية على 68 ألف عامل متضرر من الضفة الفلسطينية، بقيمة 700 شيقل، باستثناء عمال غزة.
واعتبر موسى، أن هذا التصريح ظالم وتجاوز للعلاقة الوطنية والبنية الأساسية للوطن الواحد، وهو يدلل بشكل قاطع على الانقسام الجغرافي بين شقي وطن واحد مزقه الانقسام السياسي ودمره الاحتلال بالحصار الظالم.
وأشار، إلى أننا أمام كارثة إنسانية في ظل جائحة كورونا وانسداد أفق الحياة أمام عشرات الآلاف من العمال الذين تركوا أعمالهم بسبب الالتزام  في بيوتهم، إذ بلغت نسبة من ليس لديهم دخل أو عمل تتحاوز الـ 90% معظمهم من العمال وأصحاب الحرف الصغيرة والسائقين والعاملين في الفنادق والخدمات العامة.
وطالب موسى، الحكومة بشقي الوطن بالإسراع بتعديل المسار وتبني قضايا العمال في غزة، داعيا النقابات والهيئات الحقوقية والمنظمات الدولية والاتحادات النقابية العالمية بممارسة دورها وإنقاذ عمال غزة من الموت المحقق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق