اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

الفصائل تطالب الحكومة بوضع خطة إغاثة عاجلة لإنقاذ قطاع غزة

15:15 - 28 أغسطس - 2020
الكوفية:

غزة: طالبت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الجمعة، الحكومة الفلسطينية بوضع خطة إغاثة عاجلة لإنقاذ قطاع غزة.

وذكرت اللجنة، في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، "نوجه التحية للأجهزة الحكومية في قطاع غزة ونخص بالذكر وزارتي الصحة والداخلية ولجان العمل الحكومي وكافة الطواقم الصحية والشرطية والأمنية والرقابية العاملة في الميدان لمواجهة المرض وتداعياته ونعتبرهم جنود الشعب والوطن في الخطوط الامامية في معركة الدفاع عن الشعب والوطن".

وأضافت،" نطلب من جماهير شعبنا الالتزام المطلق بتعليمات الجهات المختصة وعدم الاستهتار أو التراخي حماية لأنفسهم وأسرهم ومجتمعهم، ونطالب التجار والمزارعين والموزعين ومقدمي الخدمات بضرورة الالتزام بالأسعار الحقيقية للسلع والخدمات وعدم رفعها مطلقا وعدم فصل الخدمات الاساسية عن المواطنين تحت اية حجة أو تبرير".

وطالب وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) بسرعة تفعيل خطة الطوارئ لديها لتوزيع المساعدات الغذائية وتقديم الخدمات للاجئين في المخيمات الاكثر حاجة الان لهذه المساعدات، داعية الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتية بتحمل مسئولياتها وإرسال كافة المستلزمات الطبية التي يحتاجها قطاع غزة والإسراع في وضع خطة إغاثة عاجلة للقطاع ووقف الإجراءات التي اتخذت سابقا تجاه قطاع غزة".

كما طالبت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال لإنهاء حصارها الظالم على قطاع غزة وادخال كافة البضائع إلى القطاع وتحديدا الوقود الخاص بمحطة توليد الكهرباء الوحيدة بالقطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق