اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

طالع الرابط|| الصندوق الفلسطيني للتشغيل يعلن عن مشروعات لدعم عمال غزة

15:15 - 09 أغسطس - 2020
الكوفية:

غزة: أعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال، اليوم الأحد، عن فتح باب التسجيل للأسر محدودة الدخل والمعوزة في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة" للاستفادة من مشروع "تحسين الأمن الغذائي للأسر الهشة المتضررة من كوفيد-19 في قطاع غزة".

وأوضح الصندوق، أن "المشروع ممول من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) من خلال مؤسسة GIZ، وذلك ضمن مشروع دعم استقرار سكان قطاع غزة".

وأضاف، "ينفذ هذا النشاط بالتعاون مع مركز العمل التنموي-معا، ويهدف الى تزويد عشرات الأسر في القطاع بمنح لإنشاء مشاريع صغيرة زراعية منزلية تهدف إلى توفير السلة الغذائية لها، من ثم تطوير المشروع ليصبح فيما بعد مشروعاً صغيراً مدراً للدخل".

للتسجيل ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط المرفق للبوابة الفلسطينية للتشغيل التابعة للصندوق، من خلال الرابط التالي:

طالع الرابط من هنا

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق