اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020م
البنتاغون: سنحافظ على تفوق إسرائيل العسكري في الشرق الأوسطالكوفية صلاح يوجه رسالة هامة لزعماء العالم من الأمم المتحدةالكوفية خاص|| حب الشباب أسبابه وطرق علاجهالكوفية ماكرون يطالب بإجراء مفاوضات حاسمة تسمح للفلسطينيين بتحصيل حقوقهم بشكل نهائيالكوفية تخلي فلسطين عن رئاسة مجلس الجامعة العربية يتصدر الصحف المحليةالكوفية طولكرم: ‫الاحتلال يهدم قاعة أفراح في خربة بحجة عدم الترخيصالكوفية تسجيل 73 إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزةالكوفية غزة: توغل إسرائيلي وإطلاق نار تجاه المزارعين والصيادينالكوفية فرض حظر تجوال كامل وإغلاق كافة المداخل والمخارج المؤدية إلى معسكر جبالياالكوفية الكيلة: اتلاف 100 ألف مسحة.. ونعمل مع الشركاء لحل أزمة نقص مواد فحص كوروناالكوفية تسجيل 25 حالة جديدة بفيروس كورونا في جنينالكوفية إصابة نجم ريال مدريد بفيروس كوروناالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية رقم قياسي جديد للإصابات اليومية بكورونا في إسرائيلالكوفية العدو يشن حملة اعتقالات واسعة بمدن الضفة الفلسطينيةالكوفية تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طولكرمالكوفية إغلاق مدرستين للبنات في بيت لحم بسبب كوروناالكوفية الأرصاد: انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلهاالكوفية ماذا لو أصبح العالم العربي إسرائيلياالكوفية السيسي: ندعم حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدسالكوفية

الاحتلال يعيد اعتقال أسير مقدسي فور الإفراج عنه

13:13 - 05 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، اعتقال أسير فلسطيني مقدسي فور الإفراج عنه من أحد سجون الاحتلال.
وأوضح مكتب إعلام الأسرى أن مخابرات الاحتلال اعتقلت الأسير نور الدين كستيرو (21 عامًا) فور الإفراج عنه بعد قضائه خمس سنوات في سجون الاحتلال، واقتادته لأحد مراكزها في القدس.
والأسير كستيرو من بلدة بيت حنينا شمالي القدس المحتلة، حيث اعتقلته قوات الاحتلال حينما كان طفلًا في السادس من أغسطس / آب عام 2015.
واتهمته محكمة الاحتلال حينها بالمشاركة في إلقاء زجاجات حارقة على سيارات مستوطنين في بيت حنينا؛ ردًّا على جريمة حرق عائلة دوابشة في الضفة المحتلة.

وتنقل نور الدين في عدة سجون آخرها "النقب الصحراوي"، حيث كان معتقلًا مع شقيقه وسام الذي يقضي حكمًا بالسجن عشر سنوات على القضية ذاتها.
يُذكر أن قوات الاحتلال لا تزال تعتقل الآلاف من الأسرى داخل سجونها اعتقالًا غيرَ قانوني، وسط ظروف إنسانية وصحية صعبة للغاية، في انتهاك فاضح لكل الأعراف والقوانين التي ترعى حقوق الإنسان في السجون.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق