اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

غوغل تعلن عن هاتفها الذكي الجديد بعد تأخر إطلاقه بسبب كورونا

10:10 - 04 أغسطس - 2020
الكوفية:

واشنطن: أعلنت شركة غوغل الأمريكية، أنها ستكشف رسميًا بعد ساعات محدودة عن هاتفها الذكي الجديد Pixel 4a، الذى يأتى ضمن فئة الهواتف المتوسطة، بعدما تأخر إطلاقه لأكثر من 3 أشهر بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد COVID-19 العالمية.

وذكر موقع فون آرينا التقني، أن الهاتف الذكي، يأتي بشاشة قياس 5.8 بوصة من نوع IPS LCD ، وبجودة +FHD ، بمعدل تحديث 90 هرتز في الثانية.

وأضاف، أنه سيحتوى Pixel 4a على كاميرا خلفية أساسية بدقة 12.2 ميجابيكسل، و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، لمكالمات الفيديو وإلتقاط صور السيلفي.

وأشار إلى أن هاتف Google Pixel 4a يملك معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 730  بقوة 2.2 جيجاهرتز، والذى سيتاح فى نسختين، الأولى بذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6  جيجا بايت، والثانية بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجا بايت.

ويمتلك هاتف Google Pixel 4a ببطارية 3080 مللى أمبير مع خاصية الشحن اللاسلكى السريع بقوة  18 واط، عبر منفذ شحن USB-C، كما أن الهاتف سيصدر بنظام تشغيل Android 10، وقارىء بصمة إصبع تقليدي فى الخلف.

ويأتي الجهاز بلونين، الأزرق والأسود، وبحسب التوقعات سيبلغ سعر Google Pixel 4a سعر 349 دولارًا أمريكيًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق