اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية

خاص بالفيديو|| تيار الإصلاح يهنئ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى

15:15 - 31 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: هنأ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة، جماهير الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة بحلول عيد الأضحى المبارك.

ووجه أمين سر مجلس الإعلام – ساحة غزة، إياد الدريملي، التحية لأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، بمناسبة بحلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل ان يعيده علينا باليمن والبركات، في ظل هذه الصعوبات والتحديات التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأضاف الدريملي، "نأمل من الله ان يأتي العيد المقبل على شعبنا وقد تحقق أحلامه ببناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

من جهتها، أبرقت أمين سر مجلس المرأة - ساحة غزة، سميرة دحلان، أرقى التهاني والمعايدات للمرأة الفلسطينية الصابرة في قطاع غزة وشتى أنحاء الوطن، ولشعبنا الفلسطيني وقائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأضافت دحلان، "نتمنى أن يحل العام المقبل ونكون موحدين في أرض الإسراء في مدينة القدس الشريف".

بدوره، عضو قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي – ساحة غزة، محمد إربيع، "كل عام وشعبنا الفلسطيني بألف خير، كل عام وأبناء حركة فتح عامة بألف خير، كل عام وأبناء تيار الإصلاح الديمقراطي بقيادة النائب محمد دحلان بألف خير".

وأضاف إربيع، "نتمنى من الله أن يأتي العام القادم ونحن بأفضل حال، وقد رفع عنا الحصار وهذا الوباء والبلاء الذي أصاب شعبنا في الضفة الفلسطينية المحتلة"، مردفا، "كل عام وأمتنا العربية والإسلامية بألف خير بإذن الله".

من ناحيته، قدم القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، إيهاب أبو زيد، التهاني لجميع أبناء حركة فتح وعموم شعبنا الفلسطيني صغارهم وكبارهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال أبو زيد، "نتمنى أن يلتم شمل مجتمعا الفلسطيني وأن تجتمع كلماتنا حول كلمة واحدة وهي فلسطين، وأن تتوحد الجهود الفلسطينية حتى تحرير فلسطين".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق