اليوم الاثنين 15 إبريل 2024م
خاص الكوفية|| القائد مروان البرغوثي حاضرا لن يغيبه السجان والعزل لن يكسر إرادته الفولاذيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 191 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعتقل فتاة من نابلس ويزعم محاولتها تنفيذ عملية طعنالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 من جنوده بانفجار على الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطنَين اثنين في قصف للاحتلال شمال النصيراتالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطنَين اثنين في قصف للاحتلال شمال النصيراتالكوفية الصليب الأحمر: لم تعد نحصل على أي معلومة متعلقة بالمعتقلين الفلسطينيين من غزةالكوفية بريطانيا تدعو دولة الاحتلال إلى عدم الرد على هجوم إيرانالكوفية لابيد: حكومة نتنياهو فاشلة وعليها الرحيلالكوفية نادي الأسير: اعتقلت قوات الاحتلال 25 فلسطينياً على الأقل من الضفة المحتلة منذ يوم أمسالكوفية الاحتلال يفرج عن 150 أسيرا ممن تم اعتقالهم في غزة و الدفاع المدني يصف وضعهم صعبالكوفية الأورومتوسطي يدين استهداف الفلسطينيين لدى محاولتهم العودة إلى بيوتهم في مدينة غزة وشمالهاالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإخلاء ثلاث أسر من منازلها في الشيخ جراحالكوفية صافرات الانذار تدوي في الجليل خشية تسلل طائرة مسيرةالكوفية صحة غزة تناشد المؤسسات ذات العلاقة من أجل إنشاء مستشفيات ميدانية لتوفير الخدمات الصحية في قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مجددًا بلدة كفر كلا جنوب لبنانالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 33797 شهيدا و 76465 مصاباالكوفية الاحتلال يرتكب 7 مجازر راح ضحيتها 68 شهيدا و94 مصابا خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية الأمم المتحدة: 41% من مساعداتنا مُنعت من الوصول لشمالي غزةالكوفية تظاهرة في العاصمة المكسيكية تضامنا مع فلسطينالكوفية

خلال حفل تكريم أوائل الطلبة..

فيديو|| القائد دحلان: نحن مع الشراكة الوطنية والعودة إلى مسار الديمقراطية الفلسطينية

16:16 - 27 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: ألقى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان، كلمة مباشرة اليوم الإثنين، في الحفل الذي تنظمه حركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة، بعنوان "فوج الأمل والمستقبل"، لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام للدراسي 2019/2020.

وقال القائد دحلان، إن "أهالي قطاع غزة يدفعون يوميا ثمن المواجهة مع الاحتلال والحصار المجحف والعقوبات الجائرة المفروضة عليهم، ويسعدني ويشرفني أن أشارككم فرحة أبنائكم رغم الحصار والعقوبات الظالمة".

وأضاف، "تحية خاصة لأولياء أمور الطلبة الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أبنائهم، وأعاهد طلبتنا الأعزاء أن أكون ورفاقي في تيار الإصلاح بجانبكم خلال مسيرتكم التعلمية في الجامعات".

وتابع، "أشكر من الأعماق أسرة التربية والتعليم في فلسطين، التي تجاوزت أزمة كورنا وحافظت على المسيرة التعليمية".

وأوضح،"نحن مع الشراكة الوطنية من أجل التحرر الوطني والعودة إلى مسار الديمقراطية الفلسطينية طريقاً وحيدا لإعادة بناء المؤسسات الوطنية الجامعة عبر بوابة الانتخابات".

وشدد دحلان، على أن طريقنا طويل وصعب باتجاه طريق تحرير فلسطين، موضحا أن "سبيلنا الإجباري لإنجاز ذلك هي الوحدة الوطنية التي طالبنا مرارا وتكرارا بتحقيقها، وإنهاء الانقسام البغيض".

وأردف، "نجدد دعمنا الكامل لاستعادة الشراكة الوطنية على أساس وطني برنامج واضح لمواجهة المخططات التي تحاك لقضيتنا الوطنية".

وجدد دحلان، رفض تيار الإصلاح لكل المشاريع المشبوهة، مضيفا، "سنقاوم مع شعبنا صفقة ترامب ومخططات نتنياهو للضم والتهويد".

وتابع، "أنا على يقين تام بقدرتنا على انجاز وحدتنا الوطنية إن توفرت الإرادة الجدية لدى أصحاب القرار، ونعدكم أن نكون داعمين لإتمام المصالحة الفلسطينية".

ووجه رسالة  للقيادة الفلسطينية قائلا، "نتوسل إليكم أن تتركوا مصالحكم جانبا واتفقوا من أجل فلسطين والقدس والشهداء والأسرى".

واختتم كلمته، قائلا، "أعاهدكم أن نبقى معكم وأن نبذل الجهود خلال تعليمكم في الجامعات لتكونوا خير أبناء هذه الأمة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق