اليوم الاحد 09 أغسطس 2020م
شيرين العيلة تكسر الحواجز لتكون أول مدربة كمال أجسام في غزةالكوفية 20 مليون جنيه استرليني مساعدات بريطانية لإغاثة ضحايا انفجار بيروتالكوفية ارتفاع عدد وفيات كورونا في موريتانيا إلى 157 حالةالكوفية تسجيل 9 إصابات بكورونا في الأردن يرفع الحصيلة إلى 1246 حالةالكوفية فيديو|| تمارين الصباح عبر الكوفيةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا على حاجز طيار شرقي قلقيليةالكوفية صور|| جيش الاحتلال يغلق الطرق المحاذية لقطاع غزة.. ويزعم تعرض قواته لإطلاق نارالكوفية هزة أرضية خفيفة تضرب العاصمة بغدادالكوفية وفاة و225 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات خلال 24 ساعةالكوفية 6 نواب في البرلمان اللبناني يعلنون استقالتهم على خلفية انفجار بيروتالكوفية وثيقة إسرائيلية عمرها 40 عاما: شارون وضع خطة طرد مئات الفلسطينيين من يطاالكوفية الكويت: 4 حالات وفاة و514 إصابة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية تشامبيونز .. تتربع على عرش أكاديميات كرة القدم في فلسطينالكوفية المتأهلون إلى ربع نهائي دوري الأبطال ومواعيد المبارياتالكوفية حمدونة: الأسرى يعانون من حرارة الغرف في معتقل النقب وسجون الجنوب عامةالكوفية البريج يتأهب للتتويج بكأس دوري "جوال" السلوي..اليومالكوفية زيدان: فخورون بما قدمناه خلال الموسمالكوفية الإمارات الأولى في جودة الإنترنت إقليميًاالكوفية رحيل نجم كرة الطائرة الفلسطينية إبراهيم عطاالكوفية خاص بالفيديو|| تيار الإصلاح.. سنوات من الإنجازات على طريق المصالحةالكوفية

الإصابة تحرم قائد ليفربول من اللعب حتي نهاية الموسم

18:18 - 10 يوليو - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، غياب قائد الريدز جوردان هندرسون حتى نهاية الموسم بسبب تعرضه للإصابة في الركبة.

وكان هندرسون غادر مباراة ليفربول أمام برايتون في الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز مصابًا، وشارك جيمس ميلنر بدلًا منه.
وذكر كلوب في تصريحات صحفية، إن هندرسون خضع لفحص طبي على الركبة، وتأكد غيابه عن الجولات الأربعة المتبقية في الدوري الإنجليزي.
يذكر أن ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي رسميًا للمرة الأولى منذ 30 عامًا وسيخوض المواجهات المتبقية من أجل تحقيق أرقام قياسية في البريميرليج.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق