اليوم الاحد 09 أغسطس 2020م
الاحتلال يعتقل شابا على حاجز طيار شرقي قلقيليةالكوفية جيش الاحتلال يغلق الطرق المحاذية لقطاع غزة.. ويزعم تعرض قواته لإطلاق نارالكوفية هزة أرضية خفيفة تضرب العاصمة بغدادالكوفية وفاة و225 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات خلال 24 ساعةالكوفية 6 نواب في البرلمان اللبناني يعلنون استقالتهم على خلفية انفجار بيروتالكوفية وثيقة إسرائيلية عمرها 40 عاما: شارون وضع خطة طرد مئات الفلسطينيين من يطاالكوفية الكويت: 4 حالات وفاة و514 إصابة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية تشامبيونز .. تتربع على عرش أكاديميات كرة القدم في فلسطينالكوفية المتأهلون إلى ربع نهائي دوري الأبطال ومواعيد المبارياتالكوفية حمدونة: الأسرى يعانون من حرارة الغرف في معتقل النقب وسجون الجنوب عامةالكوفية البريج يتأهب للتتويج بكأس دوري "جوال" السلوي..اليومالكوفية زيدان: فخورون بما قدمناه خلال الموسمالكوفية الإمارات الأولى في جودة الإنترنت إقليميًاالكوفية رحيل نجم كرة الطائرة الفلسطينية إبراهيم عطاالكوفية خاص بالفيديو|| تيار الإصلاح.. سنوات من الإنجازات على طريق المصالحةالكوفية بيروت.. تتوجّع ولا تنكسر!!الكوفية مسيرة الذهب القياسية تتوقف بفعل انتعاش الدولارالكوفية الاحتلال يجبر مواطنًا بالداخل المحتل على هدم منزلهالكوفية خاص بالفيديو|| محمود درويش.. 12 عاما من الحضور والغيابالكوفية اليوم.. 5 دول تشارك في مؤتمر عبر الفيديو من أجل بيروتالكوفية

خاص بالفيديو|| معالم مقدسية.. كنيسة النيا

12:12 - 08 يوليو - 2020
الكوفية:

القدس المحتلة: كنيسة النيا معلم تاريخي وديني، تحاكي حجارته قدسية وتاريخ المدينة المقدسة.

تقع الكنيسة، داخل أسوار القدس القديمة، جنوب باب النبي داوود وشمال باب المغاربة الطريق المؤدية إلى بلدة سلوان وحي الثوري، وبناها الإمبراطور جستنيان المعروف بـ"البنّاء الكبير" وتعد أكبر كنيسة بيزنطية في القدس.

وكانت هذه الكنيسة من أعظم كنائس القدس بعد كنيسة القيامة.

من أهم المعالم القريبة منها، الجامع العمري، في حارة البشاشتة، والجامع الديسي، في حارة الشرف، التي تسمى اليوم حارة اليهود.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق