اليوم الاحد 09 أغسطس 2020م
6 نواب في البرلمان اللبناني يعلنون استقالتهم على خلفية انفجار بيروتالكوفية وثيقة إسرائيلية عمرها 40 عاما: شارون وضع خطة طرد مئات الفلسطينيين من يطاالكوفية الكويت: 4 حالات وفاة و514 إصابة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية تشامبيونز .. تتربع على عرش أكاديميات كرة القدم في فلسطينالكوفية المتأهلون إلى ربع نهائي دوري الأبطال ومواعيد المبارياتالكوفية حمدونة: الأسرى يعانون من حرارة الغرف في معتقل النقب وسجون الجنوب عامةالكوفية البريج يتأهب للتتويج بكأس دوري "جوال" السلوي..اليومالكوفية زيدان: فخورون بما قدمناه خلال الموسمالكوفية الإمارات الأولى في جودة الإنترنت إقليميًاالكوفية رحيل نجم كرة الطائرة الفلسطينية إبراهيم عطاالكوفية خاص بالفيديو|| تيار الإصلاح.. سنوات من الإنجازات على طريق المصالحةالكوفية بيروت.. تتوجّع ولا تنكسر!!الكوفية مسيرة الذهب القياسية تتوقف بفعل انتعاش الدولارالكوفية الاحتلال يجبر مواطنًا بالداخل المحتل على هدم منزلهالكوفية خاص بالفيديو|| محمود درويش.. 12 عاما من الحضور والغيابالكوفية اليوم.. 5 دول تشارك في مؤتمر عبر الفيديو من أجل بيروتالكوفية وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد تعلن استقالتها واعتذارها للشعبالكوفية الصحة: 277 إصابة جديدة و239 حالة تعاف خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الضم والحاجة للفعل المُبادرالكوفية بـيـروت الـتـي نـحـب!الكوفية

خاص بالفيديو|| راما أبو حشيش.. فنانة أردنية تبدع لوحات الفسيفساء بذراع واحدة

10:10 - 06 يوليو - 2020
الكوفية:

عمان: لم تستلم الشابة الأردنية راما أبو حشيش، لإعاقتها وراحت ترص قطع الحجارة بدقة متناهية لتشكل في النهاية لوحات بديعة من الفسيفساء.

أبو حشيش، فقدت ذراعها اليسرى في حادث أليم عندما كان عمرها 9 أشهر.

وبعد أن صارت فتاة في السابعة عشرة من عمرها، نما حبها وزاد شغفها بصنعِ الفسيفساء.

وتعكف راما ساعاتٍ طويلة على تكسير قطعِ الحجرِ الصغيرة، ثم تشكيلِها في أعمالٍ فنية كبيرة تسلط الضوءَ على التراثِ الأردني.

ويمثل ذوو الإعاقةِ 13% من سكان الأردن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق