اليوم الاحد 09 أغسطس 2020م
عمر صيام طفل غزي يمارس فن خفة اليد بأدوات بسيطةالكوفية فيديو|| إيهاب عبدالله.. موهبة فلسطينية فنية يحلم بمستقبل فني أفضلالكوفية فيديو|| "سامسونج" تطلق الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطيالكوفية هارون الرشيد نموذج فلسطيني فريد للأدب العربيالكوفية الاحتلال يزعم اعتقال منفذ عملية قتل جنديين إسرائيليين قبل 10 سنواتالكوفية "سامسونج" تطلق الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطيالكوفية استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه في انفجار بيروتالكوفية الجزائر: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا مع تخفيف قيود الحظرالكوفية إيهاب عبدالله موهبة فينة يحلم بمستقبل فني أفضلالكوفية شيرين العيلة تكسر الحواجز لتكون أول مدربة كمال أجسام في غزةالكوفية 20 مليون جنيه استرليني مساعدات بريطانية لإغاثة ضحايا انفجار بيروتالكوفية ارتفاع عدد وفيات كورونا في موريتانيا إلى 157 حالةالكوفية تسجيل 9 إصابات بكورونا في الأردن يرفع الحصيلة إلى 1246 حالةالكوفية فيديو|| تمارين الصباح عبر الكوفيةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا على حاجز طيار شرقي قلقيليةالكوفية صور|| جيش الاحتلال يغلق الطرق المحاذية لقطاع غزة.. ويزعم تعرض قواته لإطلاق نارالكوفية هزة أرضية خفيفة تضرب العاصمة بغدادالكوفية وفاة و225 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات خلال 24 ساعةالكوفية 6 نواب في البرلمان اللبناني يعلنون استقالتهم على خلفية انفجار بيروتالكوفية وثيقة إسرائيلية عمرها 40 عاما: شارون وضع خطة طرد مئات الفلسطينيين من يطاالكوفية

طالع الرابط|| أسماء المستفيدين من منحة الـ100 دولار في غزة

08:08 - 25 يونيو - 2020
الكوفية:

أعلنت التنمية الاجتماعية بغزة، اليوم الخميس، عن صرف المنحة القطرية ابتداءً من السبت القادم وحتى الخميس، لـ100 ألف أسرة فقيرة بواقع 100$ لكل أسرة.

وأوضحت، أن "من سيحصل على المنحة القطرية هو كل من استلم أقل من 11 مرة، ومن استلم 11 مرة وعنده أسرة من ثلاثة أفراد فأكثر"، لافتة إلى أنه "لا يوجد اسماء جديدة في هذه الدفعة".

وأكدت أن عملية  الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 100 ألف أسرة، بواقع 100$  للأسرة الواحدة وفقاً لآلية جديدة ستنفذ بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة وعلى رأسها  وزارة التنمية الاجتماعية  ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارتي الصحة والداخلية بغزة، لضمان تحقيق معايير السلامة للمستفيدين والحفاظ على مسافات كافية بين المستفيدين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت، أن هناك مشاورات لتمديد عملية الصرف لساعات المساء"، مشيرةإلى أن "رابط الاستعلام عن المنحة يبتم تفعيله بعد ظهر اليوم".

وسمحت سلطات الاحتلال، أمس الأول، بدخول 50 مليون دولار إلى قطاع غزة، ضمن المنحة القطرية التي تأتي بالتنسيق بين دولة قطر وحركة حماس وحكومة الاحتلال.

لمطالعة الرابط اضغط هنا

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق