اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالكوفية موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهمالكوفية

4 أطعمة تساعدك على التخلص من الإجهاد

20:20 - 20 يونيو - 2020
الكوفية:

يمكن أن يكون للإجهاد آثار سلبية على صحتك مما يؤدي إلى اختلال التوازن الهرموني وإحداث أثر سلبي على جسمك ويمكن أن تؤثر آثار الإجهاد بشكل كبير على حياتك وسلامتك الجسدية والعقلية،وهذه المستويات العالية من الإجهاد تجعلنا نلجأ إلى الأنظمة الغذائية غير الصحية والأطعمة الدهنية ، التي تعطي عاملاً جيدًا للشعور بالراحة ، ولكن ينتهي بها الأمر بالضرر أكثر من الخير.

إحدى الطرق الجيدة التي يمكن أن تساعد في تخفيف الضغط هي تغيير النظام الغذائي لمنع المزيد من الإجهاد،وفيما يلي أبرز الأطعمة التي تساعد على التغلب على الإجهاد.

  1. الفواكه والخضروات

قم بتضمين الفواكه والخضروات في نظامك الغذائي للحد من الإجهاد ويمكن أن يكون الكيوي أو الفراولة أو اللفت خيارات رائعة لتخفيف الإجهاد.

  1. المكسرات والبذور

تحتوي المكسرات على كميات كبيرة من الدهون الجيدة وأوميغا 3 المفيدة للصحة العامة ويمكن أن تساعد في الحد من الإجهاد.

  1. الشوكولاته الداكنة

يمكن أن تكون الشوكولاتة الداكنة رائعة لمحبي الشوكولاتة وبالإضافة إلى فوائدها المتعددة فهي تحتوي على مستويات عالية من المغنيسيوم التي يمكن أن تزيل الإجهاد في وقت قصير.

  1. الأطعمة الغنية بالبروتين

البروتين الجيد أمر لا بد منه لجسمك والجهاز الهضمي وهو هام أيضا للحد من الإجهاد.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق