اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
رئيس الأولمبية الدولية: فلسطين ستكون حاضرة في أولمبياد باريسالكوفية أدباء عرب يحتفون بباسم خندقجي: فوز يدقّ جدران الخزانالكوفية الفلسطينية إيزابيلا حماد تفوز بجائزة "أسبن ووردز" الأدبيةالكوفية قوات الاحتلال تحتجز شابا من طمون عند حاجز في الأغوارالكوفية لازاريني: لم يطلب من الفلسطينيين إخلاء رفح حتى الآنالكوفية الاحتلال يستولي على جرافتين في سلواد شرق رام اللهالكوفية اعتصام في طولكرم دعما واسنادا للمعتقلين في سجون الاحتلالالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة الرام ويعتدي على مواطن بالضربالكوفية "الإحصاء" في يوم العمال: معدلات البطالة تقفز إلى مستويات غير مسبوقة بسبب العدوان على قطاع غزةالكوفية نتنياهو: إجلاء سكان رفح قد بدأ بالفعل وفرص التوصل إلى صفقة منخفضة للغايةالكوفية "الأوقاف": الانتهاء من وضع تأشيرات الحج على جوازات سفر حجاج المحافظات الشماليةالكوفية الاعتصام الإسنادي للمعتقلين يحتفي بفوز الأسير خندقجي بجائزة عالمية وبيوم العمال العالميالكوفية لازاريني: قادرون على الصمود حتى يونيو بعد الإعلان عن مساهمات جديدة للأونرواالكوفية "صندوق الاستثمار" يوقع اتفاقية لدعم الشركات التكنولوجية الناشئة المتضررة من العدوانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية انتفاضة الجامعات.. مئات الطلبة في لبنان يتظاهرون دعما لغزةالكوفية بلينكن يتوجه للأردن لبحث سبل زيادة إرسال المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية محدث|| إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة القدس بزعم تنفي عملية صعنالكوفية مراسلنا:قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في البلدة القديمة بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية الشرطة الأميركية تفض بالقوة اعتصاما مناهضا للعدوان على غزة بجامعة فرجينياالكوفية

المواصلات تصدر قرارًا جديدًا بشأن رخص المركبات العمومية

15:15 - 16 يونيو - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء ، عن قرارها بتمديد سريان رخص المركبات العمومية والحافلات، وذلك بسبب الظروف الراهنة في فلسطين.

وقال مدير عام سلطة الترخيص يحيى عكوبة، إنه تم تمديد سريان رخص المركبات العمومية والحافلات العمومية وحافلات النقل الخاص تلقائياً لغاية يوم 20/ 7/ 2020 بتعليمات من وزير النقل والمواصلات عاصم سالم .

وأضاف عكوبة، أنه أصدر تعليماته بتجديد رخص المركبات بكافة أنواعها، ولجميع المواطنين الذين يرغبون بتجديد رخص مركباتهم مدة 6 أشهر بدلا من سنة كاملة، نتيجة الأزمة المالية.

وأكد أن الإدارة العامة لسلطة الترخيص تضع كافة إمكاناتها أمام الجمهور الفلسطيني للتخفيف على المواطنين خلال الأزمة التي يمر بها الشعب.

الجدير بالذكر أن الحكومة الفلسطينية لم تعلن حتى اللحظة عن موعد صرف رواتب الموظفين العاملين في الوظفية العمومية في الضفة وغزة .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق