اليوم الجمعة 10 يوليو 2020م
خاص بالفيديو|| معالم مقدسية.. مدرسة الطشتمريةالكوفية الصحة المصرية: 85 وفاة و981 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالكوفية رئيس الائتلاف: حكومة نتنياهو لن تصمد طويلا بسبب الخلافات ين الليكود وأزرق أبيضالكوفية الخارجية: 175 وفاة و3469 إصابة في صفوف جاليتنا حول العالمالكوفية تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا بمخيم الرشيدية في لبنانالكوفية استيطان المراعي يأكل الأخضر واليابس في سهل البقيعة بالأغوار الشماليةالكوفية محتجون يسيطرون على مبنى التلفزيون في مالي ويطالبون بتنحي الرئيسالكوفية مستوطنون يشعلون النار بمنطقة المعرجات شرقي أريحاالكوفية إغلاق الطريق الواصل بين قريتي بدرس وقبيا غرب رام الله المحتلة عقب تسجيل 4 إصابات جديدة بكوروناالكوفية طولكرم: إصابة طفل بفيروس كورونا من بلدة باقة الشرقيةالكوفية الإصابة تحرم قائد ليفربول من اللعب حتي نهاية الموسمالكوفية منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا حول العالمالكوفية اعتصام شعبي لمطالبة الأونروا بمساعدات دائمة للفلسطينيينالكوفية محافظ طولكرم: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لطفل 6 سنوات من بلدة باقة الشرقيةالكوفية 83 إصابة جديدة بكورونا في القدس.. ومخيم جنين يعلن تسجيل أول حالةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم العروب شمال الخليل وتطلق قنابل الصوتالكوفية الأردن يعلن تسجيل 4 إصابات جديدة بكوروناالكوفية ضبط مشتل لزراعة الماريجوانا في نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرًا محررًا على حاجز عسكري غربي جنينالكوفية لبنان يسجل 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى حصيلة يوميةالكوفية

حالتا وفاة و635 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات

21:21 - 01 يونيو - 2020
الكوفية:

أبو ظبي: سجلت وزارة الصحة في الإمارات، اليوم الإثنين، حالتي وفاة و635 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، من جنسيات مختلفة.

وقالت "الصحة الإماراتية"، إن "المصابين حالاتهم مستقرة ويخضعون للرعاية الصحية اللازمة"، مشيرة إلى أن مجموع حالات الإصابة المسجلة منذ نهاية شهر يناير/كانون الثاني الماضي 35192 حالة.

وذكرت، أن تسجيل هذا العدد من المصابين يعود إلى توسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة لاكتشاف الحالات المصابة بالفيروس وحصرها وحصر المخالطين لهم وعزلهم.

وأعلنت الوزارة، عن حالتي وفاة لمصابين بالفيروس نتيجة تداعيات الإصابة، ليبلغ عدد الوفيات في الدولة 266 حالة.

وأشارت إلى ارتفاع عدد حالات الشفاء في الدولة إلى 18338 حالة، بعد تسجيل 406 حالات شفاء جديدة لمصابين بالفيروس المستجد وتعافيها التام، من أعراض المرض وتلقيها الرعاية الصحية اللازمة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق