اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية

نقابة المحامين تستنكر إطلاق النار على أحد أعضائها في غزة

15:15 - 01 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: فتح مسلحون، ظهر اليوم الإثنين، النار على سيارة المحامي شرحبيل الزعيم، في شارع الجلاء وسط مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مسلحين أطلقوا النار على محال تجارية  لعائلة مرتجى بحي التفاح، ومنطقة عسقولة بمدينة غزة، كما  أطلقوا النار على سيارة المحامي شرحبيل الزعيم، ما أدى لإصابة طفل وصفت حالته بالمتوسطة.

شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!

بدورها، أكدت نقابة المحامين الفلسطينيين، أن إطلاق النار على مركبة أحد أعضائها بغزة المستشار شرحبيل الزعيم، يشكل جريمة نكراء واعتداء آثم على رجال القانون في فلسطين.

واعتبرت النقابة، في بيان وصل "الكوفية" نسخة عنه، أنّ هذا الحدث بمثابة ناقوس خطر يوجب على جهات الاختصاص القيام بفرض القانون لما لهذه الجريمة من آثار سلبيه على آمن واستقرار المجتمع ومحاولة لفرض شريعة الغاب وحكم القوة وتجنيب القانون ودولة القانون، مطالبة جهات الاختصاص بالقيام بدورها في إلقاء القبض على هذه الثلة الخارجة عن القانون وتقديمهم للعدالة لأخذ المقتضى القضائي المناسب لحجم هذه الجريمة النكراء.

شاهد: إطلاق النار على مركبة محامي في غزّة.. والنقابة تستنكر!!

من جهتها، أكدت داخلية غزة، مساء اليوم الإثنين، أنها تتابع حادثة إطلاق النار على إثر خلافات شخصية في مدينة غزة بعد ظهر اليوم الإثنين، والتي أدت لإصابة طفل.

وأفادت، في بيان لها وصل "الكوفية" نسخة عنه، بأنها "فتحت تحقيقاً وحدّدت هوية مطلقي النار، وتعمل حالياً من أجل توقيفهم وضبط السلاح المستخدم في الحادثة، واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

وشددت، على أنها لن تسمح لأيّ جهة كانت بإثارة الفوضى وتهديد السلم الأهلي، وستُحاسب كل من يستخدم السلاح خارج إطار القانون، ويُعرض أمن المواطنين وحياتهم للخطر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق