اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

تفاصيل شائعة وفاة السيدة فيروز في أحد مشافي بيروت

09:09 - 23 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: الكثير من أخبار وفيات المشاهير يتم تداولها على  السوشيال ميديا وكان آخرها  خبر وفاة السيدة فيروز جارة القمر، لكن هذه المرة الخبر لاقى انتشار واسع حتى أن البعض صدق الخبر بسبب الصيغة التي تم نقل التعليق والتي أكدت أن الخبر موثوق منه من مصادر عائلية.

الا أن جريدة النهار اللبنانية نفت الشائعة تماماً وأكدت أن السيدة فيروز في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي مشكلة أو وعكة صحية وتقضي يومها بسلاسة في منزلها.

كما نقلت الصحيفة عن الفنان غسان الرحباني قوله بأن العائلة اعتادت سماع مثل هذه الشائعات كل عام، في حين أن السيدة فيروز تتمتع بصحة جيدة وتقضي يومها بشكل طبيعي جداً.

عض المتخصصين لم ينقلوا خبر وفاة السيدة فيروز لأنه لم يصدر بيان رسمي من مكتبها الإعلامي كما أن العائلة لم تعلق على الأمر بأي شكل من الأشكال، في حين صدر بيان رسمي من مكتب زياد الرحباني للتعليق على الشائعة التي انتشرت بقوة.

وأكد  مكتب زياد الرحباني أن الحالة الصحية للسيدة فيروز وأنها بخير حتى أنها لم تقم بزيارة المشفى لتخرج مثل هذه الشائعة عنها بخاصة وأن الشائعة حددت مكان الوفاة في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت وهو أمر عارٍ تماماً من الصحة.

التردد القوي للشائعة دفع ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز لتكذيب الشائعة، وأكدت عبر صفحتها على فيسبوك أن السيدة فيروز بخير وأن العائلة بالكامل لا تعاني من أي مشكلة صحية كما تردد.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق