اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة جيوس تداهم عددا من منازل المواطنين
جيش الاحتلال يقول إن المقاومة في غزة تمتلك صواريخ بعيدة المدىالكوفية قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة جيوس تداهم عددا من منازل المواطنينالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة جيوس شمال قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيوس شرق قلقيليةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارتين جديدتين شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 228 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال المقتحمة لبلدة ترقوميا غرب الخليلالكوفية استهداف قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طوباس بمركبة مفخخةالكوفية بايدن: طلب الجنائية الدولية باعتقال قادة إسرائيليين "أمر شائن"الكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية مساعد وزير الخارجية الإماراتي: قدمنا 32 ألف طن من المساعدات الإنسانية لغزةالكوفية رئيس النواب الأمريكي: "الجنائية الدولية" لا تتمتع بأي سلطة على إسرائيل وأمريكاالكوفية جرافة عسكرية تشارك في اقتحام الاحتلال لمدينة طوباسالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في سماء منطقة المفتي شمال مخيم النصيراتالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة ترقوميا غرب الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عصيرة الشمالية بنابلسالكوفية

سيناتور بالكونغرس الأمريكي: تعامل ترامب مع وباء "كورونا" كارثي

15:15 - 12 مايو - 2020
الكوفية:

واشنطن: وصفت السيناتور الديمقراطية، باتي موراي، اليوم الثلاثاء، استجابة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وتعامله مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"،  بأنها كارثية حتى الآن.

ووفقًا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، أكدت موراي، التي تعد أكبر ديمقراطية في لجنة الصحة والتعليم والعمل بمجلس الشيوخ الأمريكي، أنه يجب على زملائها في اللجنة البحث عن الحقيقة بشأن تفشي فيروس كورونا، لأن ترامب لم يعمل ذلك.

وأشارت خلال افتتاحية جلسة مثول فوتشي أمام الكونغرس، "الأرواح على المحك.. والرئيس لا يقول الحقيقة.. لذا يجب علينا الوصول إليها"، لافتة إلى افتقار البلاد إلى الاختبارات ونقص المعدات اللازمة للوقاية الشخصية.

من جانبه، قال رئيس معهد الأمراض الوبائية أنتوني فوتشي، إن البلاد عملت على الكثير من العلاجات التي تسمح بتحسين نسب النجاة من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف "فوتشي"، خلال شهادته أمام الكونغرس بشأن استجابة الإدارة الأمريكية لفيروس كورونا، "نحن في المرحلة الأولى من التجارب السريرية لإنتاج لقاح للوباء".

ووفقًا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، أشار "فوتشي"، إلى أن الباحثين يعملون على عدد من اللقاحات، ويأملون في تطوير أكثر من لقاح لعلاج كورونا، والتي ستكون متوفرة عالميا.

وتعقد لجنة الصحة والتعليم والعمل والمعاشات بمجلس الشيوخ الأمريكي، جلسة للاستماع من شهود البيت الأبيض حول استجابة إدارة ترامب لفيروس كورونا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق