اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مستوطنون اعتدوا على سائق شاحنة قرب مفترق حاجز بيت إيل العسكري شمال مدينة رام الله
  • الهلال الأحمر : إصابة شاب بالرصاص الحي خلال هجوم المستوطنين على بلدة قصرة جنوب نابلس
شاهد عيان يروي لـ«الكوفية» ما تسببه الاحتلال من دمار في حي الزيتون قبل انسحابه صباح اليومالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من النبي صالح غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: مستوطنون اعتدوا على سائق شاحنة قرب مفترق حاجز بيت إيل العسكري شمال مدينة رام اللهالكوفية الهلال الأحمر : إصابة شاب بالرصاص الحي خلال هجوم المستوطنين على بلدة قصرة جنوب نابلسالكوفية مستوطنون يحرقون مركبة ويهاجمون منزلا شمال غرب نابلسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة المشوخي في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: ‫جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد علاء شريتح في طولكرمالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف الأحياء الشرقية من مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تنسحب من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية "المحامين العرب": نعول على القمة العربية لدعم القضية الفلسطينيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منزلا في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوبي القطاعالكوفية أونروا: الفلسطينيون لا يزالون يتعرضون للتهجير القسري بعد مرور 76 عاما على النكبةالكوفية أونروا: حوالي 1.7 مليون شخص أجبروا على النزوح من منازلهم جراء الحرب على غزةالكوفية أونروا: 600 ألف شخص نزحوا من رفح منذ تكثيف العمليات العسكرية فيهاالكوفية مراسلتنا: 3 شهداء في قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية المدهون: اشتباكات في مخيم جباليا والمواطنين يواصلون النزوح إلى غرب غزةالكوفية مراسلتنا: 3 شهداء في قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية مراسلتنا: 3 شهداء في قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في مخيم البريج وسط القطاعالكوفية مستوطنون يقتحمون منزلا والاحتلال يستولي على جرار زراعي جنوب الخليلالكوفية مستوطنون يهاجمون منزلا في قصرة جنوب نابلسالكوفية

استقرار الدولار الأمريكي وحالة ترقب في أسواق العملة

09:09 - 28 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: يشهد  الدولار الأمريكي، اليوم الثلاثاء،  حالة استقرار فيما تسود حالة من الترقب أسواق العملة قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) والبنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع، فيما أدى انخفاض جديد لأسعار النفط إلى توخي الحذر إزاء المخاطرة.

واستقر الدولار الأمريكي، أمام معظم العملات الرئيسية، باستثناء الدولار النيوزيلندي الذي هبط نتيجة توقعات بمزيد من التيسير النقدي.

وأدى انخفاض خام القياس العالمي برنت خمسة بالمئة والخام الأمريكي 13 بالمئة، فيما لا ينبئ بالخير للطلب العالمي، إلى توقف مكاسب الدولار الأسترالي الذي تعافى 17 بالمئة من أقل مستوى في 17 عاما الذي هوى إليه الشهر الماضي.

كما واستقر مقابل سلة من العملات عند 100.1000 وهو نفس مستواه على مدار الشهر. ولكنه انخفض قليلا مقابل العملة اليابانية إلى 107.17 ين، وارتفع قليلا مقابل اليورو والجنيه الاسترليني.

وسجلت العملة الموحدة 1.0821 دولار أمريكي، فيما نزل الإسترليني قليلًا إلى 1.2412 دولار، بعدما حذر رئيس الوزراء بوريس جونسون من أن تخفيف إجراءات العزل الصارمة في بريطانيا سيكون خطيرًا جدًا.

فيما نزل الإسترليني قليلًا إلى 1.2412 دولار، بعدما حذر رئيس الوزراء بوريس جونسون من أن تخفيف إجراءات العزل الصارمة في بريطانيا سيكون خطيرًا جدًا.

ونزل الدولار الأسترالي قليلًا إلى 0.6450 دولار أمريكي، بعدما حقق مكاسب على مدار أربع جلسات متتالية، بفضل تفاؤل حيال إعادة فتح الاقتصاد العالمي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق