اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • دوي انفجارات في الجليل الأعلى والجولان السوري المحتل
  • الأمم المتحدة: إغلاق التحقيق بملف أحد موظفي الأونروا المتهمين بالمشاركة بأحداث 7 أكتوبر لعدم تقديم إسرائيل أدلة
  • مراسلنا: 3 شهداء بقصف الاحتلال محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خان يونس
دوي انفجارات في الجليل الأعلى والجولان السوري المحتلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأمم المتحدة: إغلاق التحقيق بملف أحد موظفي الأونروا المتهمين بالمشاركة بأحداث 7 أكتوبر لعدم تقديم إسرائيل أدلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف الاحتلال محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة العقاد شمال شرق مدينة رفحالكوفية سموتريتش: المبادرة المصرية تشكل خنوعا إسرائيليا خطيرا وانتصارا كارثيا لحماسالكوفية سموتريتش يهدد نتنياهو بترك الحكومة إن وافق على المبادرة المصريةالكوفية استشهاد الطفلة التي استخرجت من رحم أمها المتوفاةالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف نفذه الاحتلال على محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خانيونسالكوفية الخارجية الفرنسية: محادثات مقترحات التهدئة بين لبنان وإسرائيل حققت تقدماالكوفية البسوس: فشل المفاوضات في التوصل لاتفاق تهدئة سببها تعنت نتنياهو وإصراره على اجتياح رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار كثيف يستهدف حاجز سالم العسكري غرب جنينالكوفية «الهيئة المستقلة»: المجتمع الدولي مطالب باتخاذ خطوات بشأن التحقيق في المقابر الجماعيةالكوفية ياغي: محاولات أمريكية ومصرية لتجنب اجتياح رفح والتوصل لهدنة وصفقة تبادلالكوفية حرب: الجهود المصرية متواصلة لوقف إطلاق النار والتوصل لصفقة تبادل رغم عدم جدية الاحتلالالكوفية حويل: حكومة الاحتلال المتطرفة تعبر عن فشلها من خلال انتهاكاتها في المسجد الأقصىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شرق #رام_الله وتقوم بإطلاق النار تجاه المواطنينالكوفية

ديبالا يتفوق على بيل في مباراة إلكترونية خيرية

09:09 - 06 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: استبعد باولو ديبالا الجناح الويلزي جاريث بيل من تشكيلة البداية لفريقه ريال مدريد لكن المهاجم الأرجنتيني لم يجد صعوبة في هزيمة فريق بيل مانشستر سيتي في مباراة إلكترونية خيرية لجمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا تحت إشراف صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) مطلع الأسبوع الحالي.

وتعافى ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي مؤخرا فقط من فيروس كورونا، لكنه ظهر في حالة معنوية عالية وتفوق تماما على بيل مهاجم ريال مدريد في المباراة الالكترونية بينهما أمس الأحد.

وقال بيل المالك المشارك لمؤسسة إيليفنز إيسبورتس للمنافسات الالكترونية “دفاعي لم يكن جيدا بما يكفي.”

وفي ظل توقف معظم أنشطة ومنافسات كرة القدم حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا جاءت المنافسات الالكترونية لتقدم بعض التسلية والترفيه للرياضيين والجمهور على حد سواء.

وأضاف بيل “الأمر يتعلق ببقاء الناس في البيوت وبحثهم عن شيء يقومون به.. بالتأكيد الكل سيجد صعوبة في ذلك. لكن إذا تسنى لنا البقاء والحفاظ على سلامة الجميع فإن هذا ينقذ الأرواح.”

وأردف بيل “الكل يبذل قصارى جهده للبقاء في البيت وتسلية نفسه.”

وكان لاعبون آخرون مثل لوك شو ودومينيك كالفرت-لوين وجوردان بيكفورد ضمن هذا الحدث الذي بث حيا على موقع تويتش وجمع نحو 17 ألف جنيه إسترليني (20791 دولارا) من خلال تبرعات عبر الانترنت.

وقال ديبالا الذي فاز بفضل هدفين من شخصيتي كريم بنزيمة وإيدن هازارد إن مباراة الإعادة ستقام بنفس الطريقة لكن عبر رياضة الجولف التي يفضلها بيل كثيرا.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني “ستكون المواجهة في ملعب الجولف” مؤكدا أنه لم يسبق له ممارسة اللعبة واقعيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق