اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • مصابون بقصف الاحتلال أرضاً زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تشن غارة جوية شمال غرب خانيونس جنوبي قطاع غزة
مصابون بقصف الاحتلال أرضاً زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة جوية شمال غرب خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية مبادرة سلام لوقف الحرب قبل اجتياح رفحالكوفية غارة عنيفة لطائرات الاحتلال على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 34356 شهيدا و77368 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 45 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية

داني روز: لاعبو دوري إنجلترا لكرة القدم في موقف لا يحسدون عليه

11:11 - 05 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: قال لاعب نيوكاسل يونايتد، داني روز، إن "لاعبي دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم في موقف لا يحسدون عليه بسبب ما يتعرضون له من ضغوط في ظل الدعوات المطالبة بتخفيض رواتبهم خلال أزمة فيروس كورونا"..

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنها ستتفاوض مع اللاعبين بشأن اقتراح يقضي بخفض رواتبهم بواقع 30%، بينما يستمر توقف المباريات بسبب أزمة كورونا.

وأضاف روز، "نحن نشعر نوعا ما بأننا وضعنا في موقف لا نحسد عليه، وجرت أحاديث من جانبنا قبل أن تصدر أي تعليقات من خارج كرة القدم.

وأشار إلى أن المحادثات في هذا الشأن مع رابطة اللاعبين مستمرة، وهم  على تحقيق شيء.

وتابع، "لم يكن يفترض من هؤلاء غير المرتبطين بكرة القدم إبلاغ اللاعبين بما يجب أن يفعلوه بأموالهم"، لافتًا "أرى ذلك غريبًا".

ونوه إلى أنه تحدثت هاتفيًا مع بجوردان هندرسون وهو يعمل بكل جدية من أجل الخروج بشيء.

وكان وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، انضم إلى الجدال، قائلا، "يتعين على لاعبي كرة القدم الاضطلاع بدورهم والقبول بخفض رواتبهم في ظل استمرار الأزمة".

فيما طلب قائد مانشستر يونايتد هاري مجواير، من زملائه في الفريق التبرع بنسبة 30% من رواتبهم للمستشفيات المحلية وحصل على دعم الفريق في هذا التحرك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق