اليوم السبت 24 فبراير 2024م
«نيويورك تايمز»: استخدام حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار الخيار الأقل سوءا في إدارة بايدنالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية بدعم إماراتي.. «التكية» مبادرة لتقديم وجبات الطعام لآلاف النازحين إلى رفحالكوفية «الكوفية» ترصد وصول شهداء ومصابين لمستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف منزل عائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية

تشمل أنابيب فحص وأجهزة تنفس..

اشتية: سيصلنا خلال أيام مساعدات طبية من الصين

16:16 - 29 مارس - 2020
الكوفية:

رام الله: عبر رئيس الوزراء، محمد اشتية، مساء اليوم الأحد، عن ثقته في التزام المواطنين بإجراءات الحكومة، لمواجهة فيروس كوورنا المستجد.

وقال اشتية، خلال حولة تفقدية لرجال الأمن في منطقة سردا شمال مدينة رام الله، للاطمئنان على سير تنفيذ خطة الطورائ، "نحن لا نمنع التنقل والحركة من خلال قوى الأمن، بل نراهن على التزام المواطنين في بيوتهم، لأن كل واحد فينا مسؤول".

وأضاف، "نستطيع إجراء فحوصات لـ 1000 عينة في اليوم وفي الطريق لزيادتها"، لافتا إلى أن "العالم يخوض معركة للحصول على أجهزة التنفس وأنابيب الفحص وهناك منافسة حادة ولكن أطمئنكم أننا نعمل بحكمة مع أصدقائنا في العالم لتوفيرها".

وأوضح، "سيصلنا خلال أيام مساعدات طبية من أنابيب فحص وأجهزة تنفس من الصين"، مطمئنا المواطنين بتوفر المواد الغذائية الاستهلاكية في الأسواق".

وأعلن الناطق باسم الحكومة، إبراهيم ملحم، مساء اليوم، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" المستجد في مدينة الخليل، لزوج السيدة التي أعلن عن إصابتها صباح اليوم في الخليل، وعمره 60 عامًا، وابنها وعمره 24 عامًا، ما يرفع عدد الإصابات بالفيروس إلى 108.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق