اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاع
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان
  • مراسلنا: مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة حلحول شمال الخليل وتطلق قنابل الصوت والغاز السام
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي بيت أمر وحلحول بالخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة حلحول شمال الخليل وتطلق قنابل الصوت والغاز السامالكوفية وصول مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية تركيا تعلن إيقاف الأنشطة التجارية مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تستهدف خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بلوك 4 في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ غارتين على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية

أندية البريميرليج تطالب بحرمان ليفربول من حلمه المنشود

10:10 - 27 مارس - 2020
الكوفية:

لندن: تحفظت بعض أندية البريميرليج على مسألة استكمال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز خلف أبواب مغلقة وبدون جماهير، وسط أجواء ذعر تحيط بأوروبا والعالم.

وعلى الرغم من أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن عن هدفه المتمثل في إنهاء جميع مسابقات الأندية المحلية والأوروبية بحلول الثلاثين من يونيو، فإن مواسم الرجال والنساء في إنجلترا قد تم تمديدها إلى أجل غير مسمى مع بدء المباريات في موعد أقصاه 30 أبريل.

وتسبب ذلك في غضب عدد من رؤساء الأندية والمسؤولين عن قرارتها، حيث يرى البعض أن عودة النشاط وسط هذه الاضطرابات المجتمعية محرجة وشيء خاطئ في حق المجتمع.

من  المقرر عقد الاجتماع المقبل للمساهمين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الثالث من إبريل.

وقال مسؤول رفيع المستوى في الاتحاد الإنجليزي، "آمل أن يتغير الوضع بحلول ذلك الوقت ولكن للأسف، العالم يتغير للأسوأ كل يوم".

وتطالب بعض الأصوات بناء على ذلك بأن يتم إلغاء الموسم الحالي وجميع نتائجه كأنه لم يكن على مستوى جميع المسابقات المحلية، على أن يبدأ الموسم المقبل في موعده بشكل طبيعي.

ويعتبر ليفربول هو الخاسر الأكبر من كل ذلك، حيث أن إلغاء الموسم سيعني حرمانه من اللقب الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيقه للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق