اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

متاجرة بقضية العرب الأولى..

خاص بالصور|| #قطر_تدير_الانقسام هاشتاج يغزو الفضاء الأزرق

18:18 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

كتب – علي أبوعرمانة: دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، حملة إلكترونية تكشف الدور الذي تلعبه قطر في إدارة الانقسام الفلسطيني.

وغرد مئات النشطاء عبر هاشتاج #قطر_تدير_الانقسام ، منددين بالدور الذي يقوم به السفير القطر محمد العمادي، لإطالة عمر الانقسام الفلسطيني.

وتساءل الناشط وسام عوض، "ما هي الرسالة التي يقوم بها العمادي ببن غزة ورام الله، هل هو فعلا غير قادر على إنهاء الانقسام، أم أن وجوده للحفاظ على الانقسام وإطالته".

وكتب الناشط عبد المعطي شقليه، "قطر تخطط لتدمير قطاع غزة، بل تدمير الوطن العربي بالكامل"، فيما كتب الناشط صابر محسن، "قطر اساس خراب الوطن".

وقال الناشط عواد حسن، "دائما زيارة العمادي تجلب البؤس والدماء لأبناء شعبنا وبات واضحا وجليا أن المال القطري هو لإطاله عمر الانقسام الفلسطيني".

وقالت الناشطة منى العفيفي، "ما شفنا من عباس ولا حماس ولا الفصائل ولا معارضة اجتمعوا حتى يطمئنوا على  أحوال أبناء الشعب ليصمد أمام الاحتلال  فأصبح كل اهتمامهم في دولارات قطر".

وكتبت الناشطة أمل حسني، "إن التمويل القطري لحماس، هو متاجرة وعبث في القضية الأولى للعرب والمسلمين، ومراوغة خبيثة لتوظيف حركة حماس، كأداة تنفيذية بيد إسرائيل، لإنجاح وتمرير ما يسمى بصفقة القرن المشؤومة".

وقال ناشط علاء عاشور، "عبر مندوبها العمادي قطر في زيارات متكررة بين غزة والضفة لتعزيز الانقسام الفلسطيني، ما أحوجنا إلى دويلة صديقة وفية لإسرائيل كل هدفها هو شق الوطن ودعم صفقة القرن وتعزيز الانقسام الفلسطيني".

وكتبت الناشطة خلود القاضي، "تدخل خارجي بين الفلسطينين لا يفعل شئ سوى تحقيق أهدافه وليس أهداف الفلسطينين، وهدفه الوحيد هو تعزيز وخلق الكره بين الفلسطينيين".

وتساءل الناشط جوزيف الديراوي، "كيف لقطر أن تكون صديقة ومتوافقة مع رام الله وفي نفس الوقت مع غزة ولا تكون قادرة على إنهاء الانقسام، فهنا يوضع أمام قطر و تدخلاتها في فلسطين مليون علامة استفهام، وبالأخص بعد زيارة مدير الموساد الصهيوني لها قبل أيام".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق